من على القناة الرسمية .. نائب إصلاحي يهين أعضاء البرلمان ويتهمهم بالعمالة للإمارات – فيديو

الاثنين 22 يونيو 2020 - الساعة 05:44 مساءً
المصدر : خاص

mn_ly_alqnat_alrsmyt..


شن النائب البرلماني من كتلة الإصلاح مفضل الإبارة هجوما حادا ضد زملاءه من أعضاء المجلس واتهمهم بالعمالة للإمارات.

 

حيث قال الأبارة في تصريح له لقناة "اليمن" الرسمية بأنهم فشلوا – في إشارة الى كتلة الإصلاح – في اقناع أعضاء مجلس النواب لإصدار بيان على الأحداث التي شهدتها جزيرة سقطرى والتي انتهت بسيطرة قوات الانتقالي عليها.

 

وأضاف الأبارة : لقد اكتشفنا ان كتلة الأمارات في المجلس هي أكبر كتلة ، متهما أعضاء المجلس بتلقي ما اسماه بالمال المدنس من الإمارات.

 

مضيفا بأن من الرافضين لاصدار البيان أعضاء قال بأنهم ظلوا صامتين خلال الفترة الماضية ، معتبرا بأنهم " صمتوا دهرا ونطقوا كفرا ".

 

اتهامات الابارة جاءت رغم اصدار رئيس مجلس النواب سلطان البركاني يوم امس لقرار بتشكيل لجنة تقصي حقائق من أعضاء مجلس النواب حول الأحداث في سقطرى ولجنة أخرى حول الأحداث التي شهدتها عدد من الجبهات وسقوطها بيد مليشيات الحوثي.

 

مصادر برلمانية أكدت بان اتهامات الابارة اوجدت حالة من الغضب والسخط بين غالبية الأعضاء ، وسط تحرك لتصعيد القضية ومحاسبة الأبارة على هذه الاتهامات الخطيرة التي ترقى الى كونها اتهام بالخيانة العظمى.

 

مؤكدة بأن استياء واسع يعم أعضاء المجلس من اتهامات الابارة ومن كونها جاءت عبر الاعلام الرسمي ، وتم السماح له باستغلاله لتوجيه اتهامات باطلة بحق أعضاء المجلس.

 

وقالت المصادر بان اتهامات الابارة تدفع بأعضاء من المجلس الى فتح ملف أعضاء البرلمان من كتلة الإصلاح المقيمين في دول تم قطع العلاقات معها رسميا كقطر او دول تعد معادية للتحالف العربي كتركيا.

 


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس