بسبب رفضهم لمخالفات قانونية ..أمن الإخوان يعتقل نائبا مكتب الصناعة والتجارة بتعز

الخميس 25 يونيو 2020 - الساعة 12:17 صباحاً
المصدر : خاص


 أفاد مصدر محلي في مدينة تعز بأن أطقم تابعة للأمن المسيطر عليه من قبل جماعة الاخوان قامت ظهر أمس الأربعاء باعتقال نائبي مدير مكتب الصناعة والتجارة في المحافظة.

 

وقال المصدر بإن عناصر تابعة للأمن الإخواني في مدينة تعز ، قامت بمداهمة منزلي جمال قنبر ومحمود أحمد عبدالله الصبري ،  نائبا مدير الصناعة والتجارة ، وقامت باقتيادهما الى سجن إدارة شرطة تعز ظهر أمس الأربعاء.

 

 وأوضح المصدر أن ذلك جاء بعد ساعات من إجراء وكيل المحافظة القيادي الاخواني " عبدالقوي المخلافي " لمصالحة بين النائبين ومدير مكتب الصناعة والتجارة إثر خلاف نشب بينهم على خلفية رفض النائبين تمرير مخالفات إدارية في المكتب.

 

وأكد المصدر على أن مدير مكتب الصناعة في تعز أحمد المجاهد ، يستقوي بالوكيل " المخلافي " والذي منحه الضوء الأخضر لتمرير مخالفاته المرفوضة من قِبل نائبيه.

 

 وكشفت المصادر بأن ما حدث من مداهمة لمنزلي المذكورين واعتقالهما ، جاء ترجمة لتهديد وكيل أول المحافظة "المخلافي" لموظفي مكتب الصناعة وتحذيرهم من مخالفة أوامر مدير المكتب أحمد المجاهد بالقول بأنه " خط أحمر ".

 

 ولفت المصدر إلى أن " أحمد المجاهد " قام بكسر باب أحد الإدارات بالمكتب ، صباح أمس الأربعاء ، لتنصيب مديرًا لها ،  بصورة فجة ومغايرة لكل المعايير القانونية ومجردة من  كل الإجراءات الصحيحة .

 

 وتابع المصدر بأن ما أقدم عليه المجاهد أثار حفيظة الموظفين ازاء ذلك التصرف ، واصفين ذلك  بالغير إداري والغير قانوني .

 

وطالب الموظفين محافظ تعز بالتدخل المباشر ، لوضع حد لحالة الاستحواذ والسيطرة على الإدارات بالمكتب خارج القانون وبعيده كل البعد عن اللوائح التنظيمية.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس