وسط تحركات مريبة للإخوان .. نائب مدير أمن المقاطرة يؤكد ما نشره "الرصيف برس " – تفاصيل

الجمعه 26 يونيو 2020 - الساعة 10:09 مساءً
المصدر : خاص



أكد نائب مدير أمن مديرية المقاطرة التابعة لمحافظة لحج على تتوي صحة ما نشره "الرصيف برس" حول أسباب الخلاف مع مدير الأمن حول الوضع الأمني بالمديرية.

 

وكشف " الرصيف برس " في وقت سابق عن تفاصيل وأسباب الخلاف بين تتوي وبين مدير الأمن سعيد جابر تركي الخميس قبل الماضي داخل المجمع الحكومي في مديرية الشمايتين بمدينة التربة ، قبل ان يتم احتواءه من قبل مشائخ واعيان الزريقة وشخصيات بالمديرية.

 


(تدخلات إخوانية تفجر الخلاف بين مدير أمن المقاطرة ونائبه – تفاصيل
https://alraseefpress.net/?p=news_details&id=4188 

تتوي رد في تصريح صحفي له على اتهامات مدير الأمن عقب الحادثة له بأنه ينتحل صفة مدير أمن المقاطرة ، حيث أكد بأنه تم تكليفه رسميا من إدارة شرطة محافظة لحج.

 

حيث قال : ما قاله مدير الامن كلها تخرصات ولا أساس له من الصحة، وقرار تعييني في هذا الموقع كان من وقت سابق، وقبل ان يتعين التركي مديرا لأمن المقاطرة.

 

وبخصوص اتهامه بانه يتبع للواء 35 مدرع، أكد تتوي انتسابه للواء 35 مدرع ، مؤكدا بأن اشترك في قتال ميليشيات الحوثي إلى جانب افراد اللواء، بقيادة العميد الشهيد عدنان الحمادي.

ونفى تتوي أن تكون له علاقة مباشرة باللواء الرابع مشاة، رغم قرابة الدم التي تربطه بقائد اللواء ابوبكر الجبولي.

 

مؤكدا بأنه لم يعمل على تسليم النقاط الأمنية في المقاطرة، والتابعة لشرطة أمن المديرية للواء الرابع مشاة جبلي ، متهما مدير الأمن جابر – والذي تم تغييره مؤخرا – بالقيام بذلك لصالح قيادة اللواء الرابع مشاه.

 

وأشار تتوي الى الخلافات الحادة التي وقعت بينه وبين قائد اللواء الرابع الجبولي ، لافتا الى أن جابر تم تكليفه في وقت سابق من قبل محافظ محافظة لحج أحمد تركي، ومعية مدير عام المديرية جمال شمسان، لحل الخلاف بينه وبين والجبولي وتسليم الاسرى بين الطرفين.

 

في ذات السياق ، كشفت مصادر خاصة لـ "الرصيف برس" عن وجود تحركات وترتيبات مريبة، يعدها الإخوان في مديرية المقاطرة منذ اكثر من شهر

 

وقالت المصادر بأن تغيير مدير الأمن سعيد جابر مؤخرا بأحد عناصر الإخوان ويدعى منصور البير ، في مؤشر واضح لهذه التحركات الإخوانية.

 

موضحة بأن البير يعد احد قيادات الجماعة وهو من أبناء الصبيحة، وتم تعيينه مديرا لأمن المقاطرة بتوجيه من الوزير الميسري، وبطلب وتنسيق مباشر من قبل قائد اللواء الرابع مشاة ابوبكر الجبولي احد القيادات العسكرية الاخوانية البارزة.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس