من داخل الرياض .. قيادي إخواني يدعو الى قتل الإماراتيين في شوارع اليمن – فيديو

الجمعه 26 يونيو 2020 - الساعة 10:54 مساءً
المصدر : خاص


دعا قيادي إخواني بارز مقيم في الرياض الى قتل الإماراتيين في شوارع اليمن ، مؤكدا وجود شرعية لقتالهم.

 

جاء ذلك على لسان عضو الامانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح ورئيس الدائرة القانونية بالحزب محمد ناجي علاو في مقابلة له على قناة " الشرعية " التي تبث من الرياض.

 

علاو الذي يعد المستشار القانوني لرئيس الجمهورية محمد ناجي علاو رد على تساؤل لمذيع القناة بعدم حاجة الرئيس هادي الى الشكوى لمجلس الأمن من الدور الاماراتي في اليمن.

 

حيث قال : الأمر يحتاج فقط الى إعلان من الرئيس هادي بانتهاء الدور الاماراتي في اليمن ، وعليهم ان يخرجوا والا يقاومهم الناس ويقتلوهم بالشوارع ".

 

وقال علاو بأن هادي سيكون لديه مشروعية لقتال الإماراتيين في حالة عدم قبولهم لأوامره بإنهاء دورهم في اليمن ، وبأنهم سيتحولون الى محتلين وسيكون على مجلس الأمن ان يخرجهم ، على حد قوله.

 

تصريحات علاو المحرضة ضد الامارات ، ليست الأولى التي تصدر من قيادات جماعة الاخوان ونشطاءها المقيمين في الرياض.

 

حيث ينشط عدد من القيادات والنشطاء الاخوان في مهاجمة الامارات ودور التحالف في اليمن رغم اقامتهم في ضيافة القيادة السعودية.

البراق

2020-June-27

قتال الغزاة من اماراتيين وسعوديين واجب ديني ووطني ولا يحتاج الى فتاوي المصيبة الكبرى ان حزب العمالة الاصلاح هو اشد بلاء على اليمن

ابن اليمن

2020-June-27

قبحك الله من مستشار قانوني ،،،، تدعو للقتل يا مجرم لكن هذا هو فكر جماعة الاخوان المجرمين ،،،، المشكلة الكبرى ليست فيه ولكن الجثة المتعفنة التي التي اختارته مستشارا لها ..... انا لله وانا اليه راجعون


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس