في زيارة مفاجئة ..مدير عام قعطبة بالضالع يتفقد محطة الغاز في المديرية

السبت 27 يونيو 2020 - الساعة 09:34 مساءً
المصدر : خاص


تفقد مدير عام مديرية قعطبة  ، العقيد/ أحمد ناجي المريسي ، صباح اليوم السبت، محطة قعطبة المركزية لتعبئة الغاز المنزلي  التابعة للمستثمر  /أحمد محمد الطيري ،في محافظة الضالع ، جنوب اليمن .

 

 جاء ذلك خلال زيارة مفاجئة للمريسي ، بمعية  مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية أ/ عمر عياش ، و ممثل الشركة اليمنية للغاز بمحافظة الضالع المهندس / نبيل جعوال .

 

 واطلع المريسي على عملية الصرف للغاز المنزلي ومدى توافر معايير السلامة والأمن في المحطة ، وكذا أجهز التعبئة والميازين ومدى مطابقة الوزن معايير الشركة / حيث قام بالاشراف المباشر على تعبئة عدد من اسطوانات الغاز المنزلي بالوزن المحدد من قبل الشركة اليمنية للغاز ( 26 كيلو ) للاسطوانة الواحدة .

 

وناقش المريسي  العديد من القضايا والامور الهامة والمتعلقة بالغاز المنزلي مع مدير محطة قعطبة " بسام محمد علي " والمهندس نبيل جعوال ممثل الشركة اليمنية للغاز بالمحافظة .

 

 إلى ذلك شدد الحاضرون على ضرورة تنسيق المحطة مع مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية وممثل شركة الغاز بالمحافظه وتفعيل مستوى الرقابة اللازمة على الوكلاء والمتعهدين لضمان وصول مادة الغاز للمواطن بسعرها المحدد من الشركة وبطريقة مبسطة وسلسلة ، كون الغاز حقا من حقوق المواطن وليس لأي جهة او للمحطة أو للوكلاء محملهم كامل المسؤلية. ازاء أي تقصير .

 

 وأشار المريسي إلى ضرورة  صرف كميات الغاز الواصلة لا المحطة دون تاخير وتموين مدينة قعطبة والقرى المجاورة للمدينة الداخلة ضمن نطاق المحطة وتموينها بالغاز والرفع لقيادة السلطة المحلية بكل المعوقات والصعوبات التي تواجههم .

 

ونوه مدير عام مديرية قعطبة إلى ضرورة تحسين جوانب القصور الذي تخللت جوانب العمل طوال الفترة الماضية ، نتيجة الحرب التي عصفت بالبلاد ، معبرًا عن شكره لمدير الصناعة وممثل الشركة لما يبذلان من جهد في توفير مادة الغاز المنزلي في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها اليمن عامة .


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس