لمهاجمة دول التحالف .. نشطاء الإخوان في ضيافة الإعلام الإسرائيلي - فيديو

الاحد 28 يونيو 2020 - الساعة 10:20 مساءً
المصدر : خاص


لم تترك جماعة الاخوان المسلمين في اليمن وسيلة ابتزاز الا واستخدمتها في حربها ضد دول التحالف والقوى الحليفة له.

 

وعلى مبدأ " الغاية تبرر الوسيلة " ، لا تمانع الجماعة في استخدام أي وسيلة أو منبر للهجوم على خصومها وتنفيذ أجندتها.

https://www.youtube.com/watch?v=Gl6wkXNJ41I
 

لذا لم يكن من المفاجئ ظهور نشطاء الاخوان واستضافتهم في القنوات الإسرائيلية لمهاجمة التحالف وخصومهم من القوى في الداخل اليمني.

 

حيث ظهر عدد من نشطاء الاخوان ولأكثر من مرة على شاشة قناة " i24 " الإسرائيلية الناطقة باللغة العربية والتي تبث من داخل تل أبيب.

 

حيث توثق مقاطع الفيديو استضافة القناة للناشط الاخواني محمد الأحمدي والصحفي الاخواني عبدالرقيب الهدياني والمحلل عادل المسني.

 

مشاركة نشطاء الاخوان عبر القناة الإسرائيلية تركزت على الهجوم على دول التحالف العربي وتحديدا الامارات وترديد المزاعم الاخوانية ضده دور التحالف في اليمن.

 

ولم يقف الهجوم عند انتقاد القيادة السياسية في دول التحالف بل وصل حد التطاول والسخرية من الشعب السعودي من قبل أحد نشطاء الاخوان ومن على شاشة القناة الاسرائيلية.

 

كما لم يغفل نشطاء الاخوان في ظهورهم على القناة الإسرائيلية مهاجمة خصومهم في الداخل وعلى رأسهم المجلس الانتقالي الجنوبي.

 

اللافت ان نشطاء الاخوان التي استضافتهم القناة يقيمون في تركيا التي تتمتع بعلاقة دبلوماسية وعسكرية وتجارية قوية مع الكيان الإسرائيلي ، رغم ما محاولات الرئيس التركي أردوجان الظهور كمناصرة للقضية الفلسطينية.

 

وما يثير السخرية ، ان ظهور نشطاء الاخوان في الاعلام الاسرائيلي يأتي في الوقت الذي روجوا فيه مؤخرا مزاعم حول وجود علاقة بين إسرائيل والمجلس الانتقالي الجنوبي.

 

ليمثل ظهور نشطاء الاخوان في الاعلام الإسرائيلي دليل واضحا على حقيقة جماعة الاخوان ومتاجرتها بالقضايا والمبادئ ، وعلى رأسها القضية الفلسطينية والتطبيع مع إسرائيل.

 

حيث تركز الجماعة ومن خلفها تركيا وقطر في هجومها ضد الدول العربية المعارضة لها وعلى راسها الامارات والسعودية باتهامها بالسعي نحو التطبيع مع اسرائيل.

 

في حين ان الواقع يقول عكس ذلك تماما، حيث تتمتع تركيا بأقوى علاقات سياسية وتجارية وعسكرية مع إسرائيل من بين دول الشرق الأوسط ، كما ان قطر تعد اول دول خليجية وأول دول عربية من خارج الطوق تقيم علاقة علنية مع إسرائيل بعد مصر والأردن.

 

ليأتي هذا الظهور الاخواني على الاعلام الإسرائيلي ويؤكد مزايدة تنظيم الاخوان بالقضايا والمبادئ في سبيل تحقيق مصالحه وعبر أي وسيلة.

alhdhyan

alahmdy

adl_almsny

 


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس