نقابة الصحفيين تدين ظهور صحفيين ونشطاء يمنيين في قناة اسرائيلية وتدعوهم للاعتذار

الاثنين 29 يونيو 2020 - الساعة 11:43 مساءً
المصدر : خاص

دانت نقابة الصحفيين اليمنيين ظهور صحفيين وناشطين يمنيين على قناة إسرائيلية معتبرة بأنها خطوة مرفوضة ومدانة.

 

لمهاجمة دول التحالف .. نشطاء الإخوان في ضيافة الإعلام الإسرائيلي - فيديو

 

وقال النقابة في بيان لها بأنها تابعت ما أثير عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول ظهور صحفيين وناشطين يمنيين على قناة اسرائيلية، معتبرة ذلك خطوة مرفوضة ومدانة وخارج موقف النقابة الرافض لأي تطبيع مع الكيان الصهيوني الغاصب.

 

ودعت النقابة كافة الزملاء والناشطين إلى تحري هوية وسائل الإعلام التي يتعاملون معها مع التأكيد على ضرورة أن يصحح الصحفيون الذين ظهروا عبر هذه الوسيلة موقفهم بالاعتذار الشجاع ومقاطعة كل وسائل الإعلام الصهيونية.

 

 "شاهد بالفيديو: نشطاء الإخوان في ضيافة الإعلام الإسرائيلي"


وأشار بيان النقابة الى مساعي الكيان الغاصب لضم أراض عربية فلسطينية في الضفة الغربية والأغوار مستغلا حالة الضعف والتمزق العربي وما يمارسه من قمع متواصل وهدم البيوت بحق الشعب العربي الفلسطيني.

 

مجددة إدانتها لكل محاولات الاستيطان في ارض فلسطين وكل الاساليب والمحاولات الطبيعية التي تسيئ الى مواقف الشعوب العربية والشعب اليمني تحديداً الذي يرفض اي تطبيع مع الكيان الاسرائيلي المحتل.

 

وأكدت النقابة على موقفها ودعمها للشعب الفلسطيني الشقيق ، وتأييد مطالبه وحقوقه المشروعة بمقاومة الاحتلال لاستعادة أرضه وقيام دولته وعاصمتها القدس وفقاً للقرارات الدولية وحق تقرير المصير.

 

وختمت النقابة بيانها بالتأكيد على دور النقابات والمنظمات المدنية والشعبية في مناصرة القضية الفلسطينية باعتبارها القضية الرئيسية للعرب ومواجهة كل أشكال التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس