بالتزامن مع الحشد الإخواني .. تحشيد عسكري لمليشيات الحوثي نحو جبهات اللواء 35 مدرع بتعز

السبت 04 يوليو 2020 - الساعة 11:13 مساءً
المصدر : خاص


كشفت مصادر عسكرية في محافظة تعز عن تعزيزات عسكرية لمليشيات الحوثي نحو مواقع وجبهات اللواء 35 مدرع.

 

وقالت المصادر بان تعزيزات عسكرية لمليشيات الحوثي وصلت اليوم إلى منطقة الدمنة في محافظة تعز ، لتوجيهها نحو جبهات اللواء 35 مدرع .

 

موضحة بأن هذه التعزيزات العسكرية اتجهت نحو جبهات اللواء 35 مدرع في الصلو والأقروض والمناطق المتصلة بهيجة العبد.

 

مضيفة بان التعزيزات العسكرية لمليشيات الحوثي تتركز نحو جبهة الصلو التي حررها اللواء 35 مدرع بقيادة عدنان الحمادي قبل نحو عامين.

 

وأشارت المصادر الى المليشيات الحوثية نقلت يوم أمس قطعتي مدفعية وعربة كاتيوشا وقطع  سلاح متوسط إلى مناطق قريبة من جبهة الصلو .

 

 كما افادت بأن تعزيزات عسكرية وصلت أمس إلى جبهة الأقروض مكونة من 7 أطقم وأسلحة وذخائر.

 

تأتي هذه التحركات من قِبل المليشيات الحوثية باتجاه جبهات اللواء 35 مدرع ، بالتزامن مع تحشيد قوات حمود المخلافي المدعومة قطريًا باتجاه الحجرية.

 

 

تأتي حشود مليشيات الحوثي بالتزامن مع تحشيد مماثل من قبل مليشيات الاخوان في التربة ومناطق الحجرية لاقتحام مواقع اللواء 35مدرع.

 

حيث حاولت مليشيات الاخوان خلال الأسبوع الماضي الهجوم على مواقع اللواء في جبل صبران الاسترايجي المطل على مدينة التربة ، الا أنها قوات اللواء تصدت لها.

 

واليوم السبت هاجمت مليشيات الاخوان التابعة للقيادي الإخواني حمود المخلافي - المدعوم قطريًا - قرية صبران شمال شرق مدينة التربة وقامت باقتحام منازل الأهالي في القرية.

 

وقالت مصادر محلية أهالي قرية صبران حاولوا التصدي لمليشيات الإخوان أثناء اقتحامهم المنازل ، ما أسفر عن سقوط قتيل وستة جرحى من الأهالي برصاص المليشيات.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس