ضابط إصلاحي برتبة عقيد يصل صنعاء وينضم الى جماعة الحوثي – صور وفيديو

الاربعاء 08 يوليو 2020 - الساعة 12:25 صباحاً
المصدر : خاص


 كشفت جماعة الحوثي عن وصول قيادي إصلاحي بارز يحمل رتبة عقيد في الجيش الوطني الى صنعاء وانضمامه اليها.

 

ونشر القيادي الحوثي البارز محمد البخيتي صورا له مع القيادي في حزب الإصلاح الشيخ / محمد علي عامر الخزاعي ، الذي عاد من الى صنعاء واعلن انضمامه لجماعة الحوثي.

 

وقال البخيتي بإن الخزاعي أكد له بأن الكثير من قيادات حزب الإصلاح يرغبون بالعودة لما وصفه بحضن الوطن ، مضيفًا : بأن قيادات حزب الإصلاح باتت تتعاطف مع المدافعين عن سيادة واستقلال اليمن .

 

 وتابع البخيتي أن قيادات في حزب الإصلاح أصبحوا يحتفلون بكل ضربة توجهها جماعته -مليشيات الحوثي -  لعمق العدو حد قوله ، لافتا الى "أن لحظة توحد اليمنيين قد اقتربت"

 

ونشرت قناة "اليمن" الخاضعة لسيطرة الحوثي تقريرا عن استقبال البخيتي وقيادات حوثية للقيادي الاصلاحي الخزاعي في ميدان السبعين بصنعاء.

 

وأشار تقرير القناة الى ان الخزاعي القيادي في حزب الاصلاح عضو في المجلس المحلي لمديرية التعزية وضابط برتبة عقيد في لواء الصقور مأرب برتبة.

 

إقرأ أيضاً

قيادات إخوانية بجيش الشرعية تعود الى صنعاء بسلاحها : انضممنا للحوثي لنقاتل " العدو الاماراتي " - فيديو

 

 

 

الخزاعي وفي كلمة له بأنه " عاد الى حضن الوطن مع الشرفاء والأحرار الذين يدافعون عن الوطن ضد تحالف العدوان بقيادة السعودية والامارات".

 

داعيا افراد وضباط الجيش الوطني الى ما اسماه بتحكيم العقل والاستفادة من العفو العام الذي اعلن زعيم جماعة الحوثي للعودة الى صفوف الجماعة.

 

مصادر خاصة كشفت بان نجل الخزاعي كان من ضمن المقاتلين في صفوف الحوثي في جبهة بيحان بشبوة ، ليعود الى تعز بعد انضمام والده الى صفوف الشرعية في مارب.

 

وقالت المصادر بأن الخزاعي تم تسهيل دخوله الى السعودية من قبل الإصلاح وحصل على دعم من التحالف لمواجهة مليشيات الحوثي ومنح رتبة عقيد.

 

مؤكدة بان الخزاعي لم يقم بأي دور يذكر في المواجهات ضد مليشيات الحوثي رغم الدعم الذي تلقاه من التحالف ، ليظهر اليوم الى جانب صفوف الحوثي.

 

وكانت عدد من القيادات العسكرية الإصلاحية في مأرب قد وصلت مؤخرا الى صنعاء وأعلنت انضمامها لصفوف جماعة الحوثي .

4433457a-a167-47c9-aefa-690f8a68fbc5

 

4a6d549f-7e90-4f07-9e3c-49ec6ead9713

 

abc858f3-8867-4e6d-9f1d-150a5c5c32a8


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس