القيادي الاخواني "المخلافي" يكشف عن تمويل قطر لإنشاء لواءين من عناصر الجنوب والساحل الغربي – تفاصيل

الاربعاء 08 يوليو 2020 - الساعة 11:58 مساءً
المصدر : خاص


كشفت مصادر عن تعهد القيادي في جماعة الاخوان والمقيم في تركيا / حمود سعيد المخلافي بإنشاء لواءين عسكريان في تعز لاستهداف الجنوب والساحل الغربي.

 

وقالت المصادر بان المخلافي ابلغ عدد من القيادات التابعة له في تعز بوجود تمويل مالي لتجنيد قوات جديدة قوامها لواءان عسكريان خلال الفترة القادمة.

 

وبحسب المصادر فأن تجنيد اللواء الأول سيكون من أبناء المحافظات الجنوبية وتحديدا من مناطق الصبيحة ويافع ، وسيتم تدريبهم في معسكر العفا بمنطقة الأصابح بمديرية الشمايتين.

 

موضحة بأن ذلك سيتم بعد نقل قوات اللواء الرابع من المعسكر الى منطقة طورالباحة بلحج، بعد ان اتخذت من المعسكر خلال الفترة السابقة لتدريب عناصرها.

 

في حين سيتم انشاء اللواء الثاني في منطقة جبل راسن بالشمايتين ، لاستقطاب أبناء تعز في قوات المقاومة الوطنية وحراس الجمهورية التي تقاتل في الساحل الغربي.

 

وبحسب المصادر فقد أفصح المخلافي عن استعدادات لإطلاق قناة تلفزيونية تتبعه وشبكة مواقع إلكترونية لتأسيس إعلام قوي لصالح مخططاته في تعز.

 

وتوعد المخلافي بتحويل مناطق الحجرية الى قاعدة عسكرية لتحرير مناطق الجنوب والساحل الغربي من " الاحتلال الاماراتي " بحسب المصادر.

 

ودشن المخلافي أواخر العام الماضي أول معسكر لمليشيات الاخوان في منطقة يفرس بمديرية جبل حبشي بتمويل قطري واطلق عليه اسم معسكر " حمد " نسبة الى أمير قطر السابق.

 

كما افتتح المخلافي في مايو الماضي مراكز تدريب لمليشيات الاخوان في عدد من المدارس الحكومية في مدينة تعز بتوجيهات من مدير مكتب التربية القيادي الاخواني عبدالواسع شداد.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس