مصادر تكشف عن تمركز وتحشيد جديد لمليشيات الاخوان في مناطق الحجرية بتعز

السبت 11 يوليو 2020 - الساعة 05:32 مساءً
المصدر : خاص


كشفت مصادر خاصة لـ "الرصيف برس" عن تحشيد وتمركز لمليشيات الاخوان في مناطق الحجرية وحول مواقع اللواء 35 مدرع في مديرية الشمايتين بتعز.

 

وقالت المصادر بأن مليشيات الاخوان قامت اليوم باستحداث معسكرين في مناطق بالمديرية على مقربة من أحد معسكرات اللواء 35 مدرع.

 

موضحة بأن مليشيات الإخوان استحدثت معسكر في جبل "الجوبوب" بعزلة المقارمة ، ومعسكر آخر في معهد الصونعة بعزلة القريشة بمديرية الشمايتين.

 

ومضيفة بأن استحداث المعسكران جاء بهدف تطويق معسكر تابع للواء 35 في جبل بيحان المطل على مدينة التربة مركز مديرية الشمايتين.

 

وكشفت المصادر بان هذا التمركز يأتي مع تحركات عسكرية لمليشيات الاخوان في مناطق الحجرية خلال الساعات الماضية.

 

وقالت المصادر بأن مليشيات الاخوان قامت اليوم بنشر عناصرها في الجبال المطلة على طريق عدن – تعز بمديرية المقاطرة.

 

مشيرة الى أن مسئول حزب الإصلاح في المديرية المدعو / وهيب المدجري قام اليوم بنشر مجاميع مسلحة في الجبال المطلة على الخط الرابط بين  تعز وعدن.

 

وجاء هذا التحرك بدعم من القيادي الاخواني/ حمود سعيد المخلافي المقيم في تركيا والذي يدير تدريب وأنشاء مليشيات الاخوان في تعز بدعم مالي من قطر.

 

وبالتزامن مع هذا التحرك ، قالت المصادر بان مليشيات الاخوان كثفت من انتشار عناصرها في منطقة البيرين والكلائبة في مديرية المعافر.

 

وفي مدينة التربة صعدت قوات الشرطة العسكرية الخاضعة لسيطرة الاخوان من اعتداءاتها وتحركاتها ضد قوات اللواء 35 مدرع.

 

وقالت المصادر بأن قوات الشرطة العسكرية قامت بقطع الشارع العام والشوارع المؤدي الى المجمع الحكومي والى ومبنى الكهرباء الذي تتمركز فيه ، ومنعت المرور فيها.

 

وجاء  هذا التحرك بعد محاولتها اغتيال أحد القادة الميدانين في معسكر بيحان التابع للواء 35 مدرع ظهر اليوم في مدينة التربة.

 

حيث استهدفت مليشيات الاخوان طقما عسكريا تابعا للقيادي الميداني في اللواء 35 مدرع مروان البرح في سوق مدينة التربة.

 

كما استهدف افراد الشرطة العسكرية المتمركزين في مبنى الكهرباء بالمدينة أحد جنود اللواء ما أسفر عن اصابته بجروح خطيرة.

 

وبحسب المصادر فقد استهدف عناصر الشرطة العسكرية الجندي باللواء 35 مدرع / محمد خالد الاثوري اثناء مروره من الشارع العام ظهر اليوم ما أدى الى اصابته بجروح خطيره تم اسعافه على أثرها الى مدينة عدن.

عبداللطيف الجبولي

2020-July-12

لعنكم الله تعالى،، حيث قال سبحانه ألا لعنت الله على الكاذبين.....


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس