قائد مقاومة الحجرية يكشف عن موقف الشمساني من محاولات فرضه قائدا للواء 35 مدرع بتعز

السبت 11 يوليو 2020 - الساعة 06:16 مساءً
المصدر : خاص


كشف قائد مقاومة الحجرية العقيد فؤاد الشدادي عن موقف العقيد عبدالرحمن الشمساني من محاولات فرضه قائدا للواء 35 مدرع بعد قرار غير معلن صدر يوم امس بضغوط من الاخوان.

 

وقال الشدادي في تصريح صحفي له بأن التقى بالشمساني عقب تكليفه بذلك من قبل اجتماع للقيادات وضباط اللواء عقد صباح يوم امس قبل صدور القرار.

 

وكلف الاجتماع كل من العقيد/ احمد القدسي قائد جبهة الصلو والعقيد فؤاد الشدادي قائد جبهة تحرير الأقروض ، للذهاب الى الشمساني الذي يقود اللواء 17 مشاه واطلاعه على قرار رفض قيادة اللواء لتعينه قائد له.

 

حيث أوضح الشدادي بان اللجنة اطلعت الشمساني على تذمر ورفض قرار التعيين في صفوف اللواء، وشرح تداعيات هذا القرار واسبابه وعواقبه.

 

مشيرا الى أنه اوضح للشمساني بأن القرار يأتي في الوقت الذي تحشد فيه قيادة المحور كل قواتها على مسرح عمليات اللواء للسيطرة على المواقع التي يتمركز فيها اللواء ، ومن ضمن قوة المحور اللواء 17مشاه.

 

مضيفا : فكيف به ان يقبل بهذا القرار وكيف يمكن ان يتقبل ضباط وصف وجنود اللواء 35مدرع ان يكون قائدا لهم وقواته احدى القوات التي تحشد ضد اللواء 35.

 

مؤكدا بأن القرار لا يمكن قبوله لدى ضباط وأفراد اللواء في الوقت الذي لم يستكمل التحقيق وتكشف حقائق جريمة اغتيال القائد الشهيد عدنان الحمادي ، وهو ما يعد خيانة لدمه في نظر أفراد اللواء.

 

وقال الشدادي بأنهم وجدوا تفهما لدى الشمساني لهذا الطرح ، وأنه أكد لهم بأنه لن يدخل اللواء او يباشر العمل فيه ، الا بموافقة جميع قيادة اللواء اركانات وقادة كتائب اللواء وأنه لن يسمح بحدوث اي مواجهة او اسالة قطرة دم بسبب قرار تعيينه.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس