مسئول إخواني بالشرعية مقيم في تركيا يعترف بالكذب في عمله مقابل المال

الخميس 16 يوليو 2020 - الساعة 05:06 مساءً
المصدر : خاص


أقر مسئول الشرعية مقيم في تركيا بالكذب في عمله مقابل المال خلال عمله في الرياض لأربع سنوات.

 

حيث هاجم الصحفي الإخواني انيس منصور في منشور له على صفحته بالفيس بوك دور طيران التحالف في اليمن واتهمه بارتكاب مجازر بحق المدنيين ، واصفا إياها بتحالف الشر.

 

منصور وفي سياق هجومه على التحالف وغارات طيرانه في اليمن ، اقر بشكل غير مباشر بالكذب خلال عمله في السفارة اليمنية بالرياض مقابل المال لصالح اللجنة الخاصة.

 

حيث قال " لقد قضيت اربع سنوات في الرياض نغالط الراي العام اعلاميا للتحليل في القنوات ان قصف التحالف استهدف مخازن سلاح حوثية وقيادات ايرانية واتضح كله كذب لم يقتل اي ايراني فالضحايا مدنيين ومؤسسات خدمية وتنموية وجسور ومزارع ومدارس.

 

وتابع " كنا فريق اعلامي يمني عقب كل غارة نطلع نعمل تبريرات ومعلومات حسب ما يصل لنا من قسم الاعلام في اللجنة الخاصة السعودية لانعرف شيء عن الواقع والميدان الا ما يرسل لنا وتبين انها افتراءات واكاذيب.

 

واختتم تعريده بالقول : لهذا انا اعلن اعتذاري وتأسفي فان لم يقبل الاعتذار فانا مستعد للمحاكمة والقانون.

 

ناشطون سخر من حديث منصور الذي اعتبروه انعكاس للتوجه الاخواني القائم على شيطنة التحالف العربي في اليمن لتبرير دعواتهم للتدخل التركي في اليمن.

 

مشيرين الى ان منصور ذاته ظهر مؤخرا في مقطع فيديو من داخل تركيا وهو يطالب بالتدخل التركي في اليمن.

 

واثار الفيديو سخرية واسعة بعد ظهور انيس منصور وهو على متن قارب يحمل العلم التركي وهو يحاول القاء رسالة يناشد فيها تركيا بالتدخل في اليمن ضد التحالف ، الا ان تداخل أغنية للفنان فيصل علوي افشلت ذلك.76473648372 


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس