مليشيات الحوثي بالحديدة تستهدف الأحياء السكنية في مديرية الدريهمي وعشرات القتلى في صفوفها بجبهة نهم

الجمعه 17 يوليو 2020 - الساعة 09:17 مساءً
المصدر : خاص


 

أفاد مصدر محلي بأن مليشيات الحوثي الإنقلابية شنت قصفًا عشوائيًا على الأحياء السكنية ومنازل المواطنين في مديرية الدريهمي ، جنوب الحديدة غرب اليمن .

 

وقال المصدر : إن مليشيات الحوثي الإنقلابية - الذراع الإيرانية في اليمن - قصفت القرى السكنية جنوب المديرية بقذائف مدفعية الهاون عيار 120 بشكل هستيري .

 

المصدر أوضح بأن قصف المليشيات الإنقلابية تسببت بحالة من الخوف والهلع لأهالي الحي القاطنين في منازلهم .

 

 وفي سياق متصل أعلن الجيش الوطني ، اليوم الجمعة ، عن مقتل وجرح عدد من مسلحي مليشيات الحوثي في مواجهات بمديرية نهم شرق العاصمة صنعاء .

 

 وبحسب المركز الإعلامي للقوات المسلحة ، فأن قوات الجيش الوطني تخوض لليوم الثاني على التوالي معارك مستمرة ضد مليشيات الحوثي في جبهتي نجد العتق وصلب بمديرية نهم .

 

 وأوضح مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة بأن مدفعية الجيش الوطني استهدفت عددًا من مواقع التي تتمركز فيها مليشيات الحوثي .

 

يأتي ذلك أثناء محاولة مليشيات الحوثي التسلل إلى أحد المواقع العسكرية في جبل صلب بمديرية نهم ، إلا أنها باءت بالفشل أمام صمود أبطال الجيش الوطني .

 

المصدر لفت إلى أن غارات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن ، استهدفت آليات ومعدات قتالية وتحصينات تابعة لمليشيات الحوثي في ذات المنطقة .

 

وأضاف بأن الغارات أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف مليشيات الحوثي وكذا تدمير عدد من الآليات العسكرية .

 

وتشهد جبهة نهم - منذُ شهرين - معارك عنيفة وسط تقدم لقوات الجيش الوطني في استعادة العديد من المواقع من قبضة الذراع الأيرانية في اليمن .


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس