الحديدة: مليشيات الحوثي تستهدف محطة بترول بالتحيتا والقوات المشتركة تفشل محاولات تسلسل لعناصرها

السبت 18 يوليو 2020 - الساعة 08:10 مساءً
المصدر : متابعات


أفاد مصدر عسكري بمحافظة الحديدة عن مقتل وإصابة عدد من عناصر مليشيات الحوثي الانقلابية ، مساء أمس الجمعة .

 

 وقال المصدر للمركز الإعلامي لقوات العمالقة بإن عدد من عناصر مليشيات الحوثي قتلوا أثر محاولة تسلل إلى مواقعها جنوبي الحديدة غربي اليمن .

 

وأضاف المصدر بأن بقايا جيوب المليشيات الحوثية دفعت بالعشرات من عناصرها لتنفيذ محاولة تسلل صوب منطقة الجاح الاستراتيجية بمديرية بيت الفقيه لكنها باءت بالفشل.

 

وأوضح المصدر بأن مدفعية القوات الحكومية حققت إصابات مباشرة في مكامن فر إليها الناجون من الاشتباك ، الأمر الذي ضاعف الخسائر في صفوف المليشيات .

 

وأشار المصدر إلى أن الوحدات المرابطة من القوات المشتركة في منطقة الجاح رصدت عناصر المليشيات واشتبكت معها بمختلف الأسلحة وأجبرتهم على الفرار بعد مصرع وجرح عدد منهم.

 

يُذكر بأن مليشيات الحوثي منيت بخسائر فادحة خلال الأيام الماضية إثر محاولات لتحقيق اختراقات في مواقع القوات الحكومية شرق وجنوب الحديدة .

 

وفي سياق متصل ، شنت مليشيات الحوثي قصفًا عنيفًا على محطة وقود ، اليوم السبت جنوبي الحديدة .

 

وذكرت المعلومات بأن مليشيات الحوثي استهدفت محطة وقود في مديرية التحيتا جنوبي المحافظة.

 

 وبحسب المركز الإعلامي لقوات العمالقة فأن المحطة تعود للمواطن خالد سليمان أهيف ، مشيرًا إلى أن المحطة تعرضت للقصف بقذائف الهاون والهاوزر .

 

 

 يُشار إلى أن القصف الحق أضرارًا كبيرة في المحطة وكذا المباني المجاورة لها منها التجارية، وتستمر المليشيات بانتهاكاتها الصارخة للمدنيين العزل بالأسلحة القيلة والمتوسطة ، وارتكابها للجرائم في ظل صمت وتغاضي المنظمات الحقوقية .


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس