تعز : اعتداءات لمليشيات الاخوان تطال النساء والأطفال بغرض الابتزاز المالي

الاحد 19 يوليو 2020 - الساعة 10:34 مساءً
المصدر : خاص


كشفت مصادر محلية عن حادثة اعتداء مشينة من قبل مليشيات الاخوان في تعز طالت النساء والأطفال في إحدى الحدائق.

 

وأوضحت المصادر بان مسلحين يتبعون اللواء 22 ميكا الخاضع لسيطرة اقتحموا اليوم حديقة مائية خاصة بالنساء والأطفال في منطقة المجلية، أسفل جبل صبر ، بمحافظة تعز.

 

مشيرة الى أن القيادي في اللواء 22 ميكا ويدعى محمد الرامسي اقتحم مع عدد من مرافقيه الحديقة المائية في منطقة المجلية ، وهي حديقة خاصة بالنساء والأطفال .

 

لافتة الى إن أحد المسلحين التابع للرامسي كان يريد -وبقوة السلاح - فتح باب غرفة السينما بالحديقة ، والتي يتواجد بداخلها النساء ، موضحًا بأن أحد العاملات في الحديقة حاولت منع ذلك المسلح من الدخول.

 

وقالت المصادر بأن المسلح قام بالتهجم على العاملة بالسب والشتم ، وسط خوف السناء والأطفال المتواجدين في الحديقة.

 

لافتة الى ان المسلح قام بإشهار السلاح في وجه العاملة والحاضرين بالمكان ، وفتح أمان السلاح وتهديد من يعارض أفعاله بالقتل.

 

 المصادر أوضحت بأن ما أقدم عليه القيادي محمد الرامسي ومرافقيه هو من أجل الابتزاز المالي لمالك الحديقة الذي يهددوه بإغلاق الحديقة بقوة السلاح لإجباره على دفع اتاوات لهم.

 

 ونقلت المصادر عن شهود عيان بأن المسلحين التابعين للرامسي غادروا الحديقة المائية لينفذوا اقتحام جديد في منتزة مجاور للحديقة ، ومارسوا التصرفات ذاتها .

 

الصحفي والمصور نائف الوافي ذكر بأنه تعرض للتهديد بالقتل ، وسيل من السب والشتم والألفاظ البذيئة ،  من قبل القيادي محمد الرامسي ، على خلفية تدوينه للحادثة ، مشيرًا إلى أن الرامسي هدد كل من يكتب عن الحادثة بالتصفية.

 


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس