تعز : وثيقة تكشف تحويل مدارس بالشمايتين الى ثكنات عسكرية للمليشيات المخلافي "القطرية"

الاثنين 20 يوليو 2020 - الساعة 09:34 مساءً
المصدر : خاص


كشفت وثيقة رسمية عن قيام مليشيات القيادي الاخواني حمود سعيد المخلافي باقتحام مدرسة للبنات في مديرية الشمايتين جنوبي تعز والتمركز بداخلها.

 

وتشير الوثيقة الى قيام مليشيات المخلافي الممولة من قطر باقتحام مدرسة "أبو الذهب" في عزلة بني غازي بمديرية الشمايتين واتخذتها ثكنة عسكرية.

 

الوثيقة المرفوعة من قبل مديرة المدرسة الى مدير المديرية ومدير مكتب التربية بالمديرية طالبت بالرفع الى الجهات المختصة بمنع تحويل المدرسة الى موقع عسكري.

 

بدوره احال مدير مكتب التربية بالمديرية الأمر الى مدير عام المديرية عبدالعزيز الشيباني والذي يعد من قيادات جماعة الاخوان المسلمين.

 

وقالت مصادر محلية بأن مليشيات المخلافي تتحذ من مدارس في بني عمر ودبع وبني غازي بالشمايتين مواقع عسكرية.

 

في حين يسعى محور تعز الخاضع لسيطرة الإخوان إلى إخراج قوات اللواء 35 مدرع من الشمايتين وتمكين مليشيات المخلافي المدعومة من قطر من السيطرة على مناطق الحجرية.

 

وسبق وان حولت مليشيات المخلافي عدد من المدارس الحكومية الى مراكز تدريب لها في شهر مايو الماضي بتوجيهات رسمية من مدير مكتب التربية بالمحافظة.

 

ونشر ناشطون توجيهات رسمية من مدير مكتب التربية المدعو/ عبدالواسع شداد وهو قيادي إخواني ، الى عدد من مدراء المدارس الحكومية في مدينة تعز بتحويلها الى مقار تدريب لمليشيات المخلافي.

 

764786348723


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس