لن نقف مكتوفي الأيدي.. اللواء 35 يحذر من استفزازات في مسرح عملياته

الثلاثاء 21 يوليو 2020 - الساعة 11:45 مساءً
المصدر : خاص

حذرت قيادة اللواء 35 مدرع بمحافظة تعز، اليوم الثلاثاء، من استفزازات مجاميع مليشاوية حاولت تفجير الوضع في مسرح عملياته وتصفية جميع قياداته أثناء توجهها لحضور اجتماع دعا له محافظ تعز في مدينة التربة جنوبي المحافظة.

 

وأعربت،  قيادة اللواء في في بلاغها الصحفي، عن الأسف لما حدث من تصرف واستفزاز وانتشار مكثف لمجاميع مسلحة مليشاوية حاولت تفجير الوضع وتصفية جميع قيادات اللواء عندما كانت متجهة لحضور اجتماع دعا له محافظ محافظة تعز نبيل شمسان في منزل

 

وأوضحت أن قيادة اللواء (أركانات وقادة كتائب وسرايا) تفاجأت في الطريق إلى مدينة التربة بمنعها من المرور من قبل نقطة الأمن الخاص الواقعة في مدخل سوق منطقة المركز حفاظا على سلامة القيادة كما افاد افراد النقطة وذلك إثر الكمائن المسلحة التي استحدثتها المجاميع المليشياوية والانتشار فوق التباب والجبال طول الخط المؤدي الى مدينة التربة، وكانت مزودة بجميع انواع الأسلحة المتوسطة وصواريخ RPG وغيرها.

 

وأشار البيان إلى الحرب الشعواء ووصفها بالـ"مزدوجة" التي تشن ضد اللواء 35 مدرع شرعية من قبل مليشيا الحوثي من جهة، ومجاميع مليشاوية في الداخل من جهة أخرى، وذلك عقب تطويق مسرح عمليات اللواء من جميع الجهات واسقاط مواقعه في التربة والراهش معافر واستقدام العناصر المسلحة والاعتداءات على قواته ما تسبب بسقوط عدد من الشهداء والجرحى.

 

وأكد اللواء 35 مدرع أن قيادته تتعامل بصبر وحكمة تجاه هذه الحرب الممنهجة حرصا منها لعدم جر مناطق الحجرية الآمنة إلى مربع الصراع.

 

كما حمل المسؤولية الكاملة قيادة محور تعز ومحافظ المحافظة والقيادة العليا والتدخل لمنع الاحتراب والاقتتال الداخلي، وحذر أن قيادة اللواء لن تقف مكتوفة الأيدي تجاه هذه الاستفزازات، وهي تملك قدرة الدفاع عن مسرح عملياتها وعلى أمن واستقرار المنطقة.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس