تدشين مشروع توزيع 1350 حقيبة نظافة للنازحين بالمهرة مقدمة من اليونيسيف

الاربعاء 22 يوليو 2020 - الساعة 06:53 مساءً
المصدر : متابعات


دشن الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة، سالم عبدالله نيمر، اليوم الأربعاء، بمدينة الغيضة، مشروع توزيع 1350 حقيبة نظافة، و الذي تموله منظمة اليونيسيف وتنفذه مؤسسة السبيل للتنمية ضمن برنامج التواصل من أجل التنمية (C4D) وتعزيز سلوكيات إنقاذ الحياة من خلال مكافحة عدوى فيروس كورونا.

 

وفي التدشين، شكر أمين عام محلي المهرة، سالم نيمر، منظمة اليونيسيف على تخصيص مشروع حقيبة النظافة لمحافظة المهرة.

 

ودعا إلى استهداف أعداد أكبر من الفئات الأخرى، موجها الشكر والتقدير لمؤسسة السبيل على جهودها ومشاريع التنموية والإغاثية في المحافظة.

 

من جانبه، أشاد نائب مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة المهرة، سالم سويلم، بمشروع حقيبة النظافة الذي تموله منظمة اليونيسيف.

 

من جهته، أوضح رئيس مؤسسة السبيل للتنمية، سالم السقاف، أن المشروع يتضمن توزيع 1350 حقيبة نظافة على فئة النازحين المهمشين.

 

وذكر أن هذا المشرع الذي تموله اليونيسيف يأتي في إطار تكامل و دعم جهود السلطة المحلية في مكافحة جائحة كورونا والحد من انتشارها.

 

وثمن السقاف، جهود السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ محمد علي ياسر، في دعمها وتقديمها التسهيلات لمنظمات المجتمع المدني، موجها الشكر لمنظمة اليونيسيف على هذا المشروع لما يمثل من أهمية للفئات المستهدفة.

 

حضر التدشين، نائب مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة لشؤون الرعاية الصحية الأولية، الدكتور مبارك بن مزيون، ونائب مدير مكتب النظافة بالمحافظة عادل مسن بلحاف وعدد من المستفيدين.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس