البرلمان العربي يؤكد دعمه  لمصر في حربها على الإرهاب

الاربعاء 22 يوليو 2020 - الساعة 08:06 مساءً
المصدر : متابعات


أكد الدكتور مشعل بن فهم السلمي رئيس البرلمان العربي تضامن البرلمان التام ووقوفه مع جمهورية مصر العربية الشقيقة في حربها على الإرهاب، ودعمها في كل ما تتخذه من إجراءات للتصدي للجماعات الإرهابية المتطرفة.

 

وأشاد السُّلمي-في بيان اصدره اليوم- بالكفاءة العالية لقوات الأمن المصرية في إحباط هجوم للعناصر الإرهابية التكفيرية على أحد الإرتكازات الأمنية بمنطقة بئر العبد في سيناء، يوم أمس والذي أسفر عن استشهاد عنصرين من الجيش المصري وأربعة مصابين وقتل 18 عنصراً إرهابياً .

 

وثمن رئيس البرلمان العربي عالياً الجهود والتضحيات التي تبذلها القوات المسلحة المصرية وقوات الشرطة لحماية أمن مصر وسلامة أراضيها واستقرارها ضد مخططات التنظيمات الإرهابية الخبيثة وأعمالها الإرهابية الجبانة التي تسعى لنشر العنف والدمار والتخريب.

 

وأكد رئيس البرلمان العربي إن هذه المحاولات الإرهابية الجبانة لن تُثني القيادة المصرية والقوات المسلحة عن مواصلة التصدي بكل حسم للجماعات الإرهابية الضالة واقتلاع الإرهاب من جذوره.

 

وقدم رئيس البرلمان العربي خالص تعازيه لفخامة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي وبرلمان وحكومة وشعب مصر في شهداء الواجب من أبناء القوات المسلحة المصرية، متمنياً الشفاء العاجل للمصابين.

 

 

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس