تعز : مليشيات الاخوان تفجر المواجهات في التربة وتقصف مواقع اللواء 35 مدرع

الجمعه 24 يوليو 2020 - الساعة 05:22 مساءً
المصدر : خاص


أفادت مصادر محلية لـ"الرصيف برس" باندلاع مواجهات عنيفة بين مليشيات الحشد الاخوانية وقوات اللواء 35 مدرع في مدينة التربة جنوبي محافظة تعز.

 

وقالت المصادر بان المواجهات فجرتها مليشيات الحشد الاخوان بعد محاولتها اغتيال القائد الميداني باللواء 35 مدرع مروان البرح ظهر اليوم في مدينة التربة.

 

وأضافت المصادر بان هذه المحاولة جاءت بعد الانتهاء من تشييع جنديان من عناصر اللواء 35 مدرع قتلا على يد مليشيات الاخوان مؤخرا وهما حبيب الذبحاني ومحمد خالد.

 

مشيرة الى أن مليشيات الاخوان هاجمت مدرع يستقلها القيادي باللواء 35 مدرع مروان البرح في سوق الزنقل بمدينة التربة بقذيفة ار بي جي ، في ثاني محاولة لاغتياله خلال أيام.

 

وقالت المصادر بان الحادثة فجرت اشتباكات عنيفة بين قوات اللواء 35 مدرع ميليشيات الحشد الشعبي الاخوانية المدعومة قطريًا واللواء الرابع الخاضع لسيطرة الاخوان.

 

موضحة بأن ثلاثة من عناصر مليشيات الحشد الاخوانية لقوا مصرعهم خلال الاشتباكات.

 

وبحسب المصادر فان مليشيات الحشد الاخوانية قامت بقصف معسكر اللواء35مدرع في جبل بيحان، من مواقع تمركزها في حوش مستشفى خليفة وجوار منزل القيادي في اللواء الرابع عبده نعمان في مدينة التربة ، وكذا معسكر العفا اصابح التابع للواء الرابع.

 

وقالت المصادر بان المليشيات قصفت معسكر اللواء 35 مدرع بقذائف الهاون ، وسط امتناع من قوات اللواء عن الرد على مصادر النيران حافظًا على سلامة المدنيين.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس