برئاسة الحنيشي .. اللجنة التحضيرية تواصل اجتماعاتها لإشهار الهيئة الشعبية للدفاع عن مارب

الجمعه 24 يوليو 2020 - الساعة 11:26 مساءً
المصدر : خاص


واصلت اللجنة التحضيرية لإشهار الهيئة الشعبية للدفاع عن مارب اجتماعاتها امس الخميس لليوم الثاني على التوالي في مدينة مأرب.

 

تم خلال الاجتماع اللجنة التحضيرية المكونة من 40 عضو انتخاب رئاسة اللجنة التحضيرية والتي تمثلت في الأستاذ ناجي الحنيشي رئيس للجنة اضافة الى اربعة نواب للرئيس ومقرر للجنة التحضيرية لإشهار اللجنة الهيئة الشعبية للدفاع عن مارب.

 

وفي الاجتماع الثاني الذي عقد عصر الخميس برئاسة الأستاذ ناجي الحنيشي وحضور غالبية اعضاء اللجنة التحضيرية تم اقرار عدد من اللجان الفرعية.

 

حيث تم إقرار اللجنة المالية واللجنة الإعلامية ولجنتي التواصل والصياغة والتوثيق ، وكلف الاجتماع رؤساء اللجان بتقديم تصوراتهم مكتوبة ومزمنة كل للجنة حسب اختصاصها وما تم تكليفها به بهدف الوصول الى يوم الإشهار الرسمي للهيئة الشعبية للدفاع عن مارب.

 

وجاءت فكرة تكوين اللجنة الهيئة الشعبية للدفاع عن مارب بعد سلسلة طويلة من اللقاءات ضمت نخب شبابية ومثقفين ونشطاء من ابناء المحافظة من مختلف المكونات المجتمعية.

 

كما حفز التصعيد العسكري الأخير من قبل مليشيات الانقلاب المدعومة إيرانيا باتجاه مارب النخب الشبابية على البدء والسير في هذا العمل كرديف وجهد أهلي وشعبي للدعم عملية الدفاع عن مارب بكل الأشكال الممكنة الى جانب الجهود الرسمية.

 

وهو عمل طوعي مفتوح لكل الطيف السياسي والاجتماعي المحلي وكل سكان مارب ويخدم القضية الوطنية العامة من خلال الجغرافيا المحلية برمزيتها الوطنية وتاريخها المجيد والمشرف للتصدي للانقلاب وهمجيته.

 

وسوف تواصل اللجنة التحضيرية اجتماعاتها وأنشطتها المختلفة بعد عطلة نهاية الأسبوع الحالي.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس