على لسان الناطق الرسمي .. محور تعز يعترف باقتحامه منزل جندي يتبع المقاومة الوطنية

السبت 25 يوليو 2020 - الساعة 08:42 مساءً
المصدر : خاص


أقر الناطق الرسمي بمحور تعز العقيد عبدالباسط البحر ،باعترافه باقتحامهم لمنزل أحد جنود المقاومة الوطنية في مدينة التربة ، جنوب محافظة تعز .

 

 

وكانت عناصر تتبع محور تعز كانت قد اقتحمت منزل أحد جنود المقاومة ، ويدعى محمد السماوي ، حيث تسكن اسرته التي نزحت من صنعاء جراء الحرب .

 

 

 وبرر العقيد عبدالباسط البحر ، نائب ركن التوجيه والناطق باسم محور تعز، جريمة اقتحام المنزل المأهول وبث الرعب بين اسرة الجندي ونهب ذهب خاص بوالدته ، بحديثه عن إلقاء القبض على قناص في أحد منازل المنطقة .

 

 

العقيد البحر قال  في تصريح صحفي، إن وحدات من الجيش الوطني ألقت القبض على قناص في إحدى العمائر بالخط الدائري في القحفة ، في محاولة منه لتبرير جريمة الإقتحام  .

 

 

هذا وتشهد مدينة التربة ومناطق الحجرية استعدادات وتحشيد لمليشيات الحشد الإخوانية الممولة من دولة قطر في إطار خطتهم الاستراتيجية للسيطرة على الحجرية والتي بدأت باغتيال العميد عدنان الحمادي قائد اللواء 35 مدرع نهاية العام الماضي  .

 

 

وانتشرت في عدد من المواقع وداخل مدينة التربة باسم الشرطة العسكرية واللواء الرابع مشاة جبلي ، حيث تستهدف مليشيات الإخوان المدعومة قطريًا مواقع اللواء 35 مدرع في محيط مدينة التربة ومن معسكر الأصابح التابع للواء الرابع ومواقع أخرى تتواجد فيها الشرطة العسكرية .

 

 

 

وأكدت تقارير لصحف سعودية بأن مليشيات الإخوان المتمثلة بالقيادي " حمود المخلافي " تلقت ملايين من الدولارات من قطر لإنشاء هذه المليشيات في تعز .


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس