محافظ تعز وقائد المحور يتعهدان لـ"طارق عفاش" بضبط مقتحمي منزل احد جنوده بالتربة

السبت 25 يوليو 2020 - الساعة 10:42 مساءً
المصدر : خاص


في أول تواصل من نوعه أجرى قائد المقاومة الوطنية عضو القيادة المشتركة بالساحل الغربي العميد طارق محمد عبدالله صالح، اتصالات هاتفية، اليوم السبت، مع قيادات في محافظة تعز.

 

وجاء الاتصال على خلفية اقتحام ونهب منزل أحد منتسبي المقاومة في مديرية التربة وترويع أسرته واطفاله.

 

حيث بحث قائد المقاومة الوطنية في اتصالين منفصلين بمحافظ محافظة تعز نبيل شمسان وقائد محور تعز اللواء خالد فاضل قضية اعتداء عناصر مسلحة على منزل المواطن محمد السماوي، أحد منتسبي المقاومة الوطنية.

 

كما بحث قائد المقاومة الوطنية مع المحافظة وقائد المحور حماية الاسر النازحة في مدينة التربة وبقية مناطق الحجرية.

 

وخلال الاتصالين وعد محافظ تعز وقائد المحور لطارق عفاش باتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الجريمة وضبط الجناة.

 

 وفي وقت سابق اليوم دعا ناطق المقاومة الوطنية العميد صادق دويد السلطات المحلية والأمنية في المحافظة إلى سرعة التحقيق "‏في جريمة اقتحام منزل أسرة نازحة في المدينة ونهب محتوياته من قبل عناصر تخريبية وسرعة ضبط العصابة التي اقتحمت المنزل وتقديمها إلى القضاء".

 

ويعد هذا اول اتصال رسمي معلن بين قيادات في محافظة تعز ومنها قيادة المحور الخاضعة لسيطرة الاخوان وبين قائد المقاومة الوطنية طارق عفاش.

 

وسبق وان هاجم قائد المحور خالد فاضل قوات طارق المتواجدة في الساحل الغربي واتهمها بمحاولة فصل مديريات الساحل الغربي عن محافظة تعز.

 

مراقبون اعتبروا هذا الاتصال دليلا واضحا على النفاق والكذب الاخواني الذي يهاجم اعلامه ونشطاءه بتعز طارق عفاش بشكل مكثف ، في حين تجري القيادات الموالية للإخوان تواصلا رسمي معه.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس