تجارة التهريب .. تفجر مواجهات مسلحة بين مليشيات الاخوان بتعز

الثلاثاء 28 يوليو 2020 - الساعة 06:25 مساءً
المصدر : خاص


كشفت مصادر خاصة لـ " الرصيف برس " عن أسباب المواجهات التي شهدتها مدينة تعز اليوم بين مجاميع من مليشيات الاخوان.

 

وقالت المصادر بان المواجهات التي شهدتها المدينة جاءت على خلفية صراع بين عصابات تهريب تابعة لقيادات إخوانية في تعز.

 

بالفيديو: تجارة التهريب .. تفجر مواجهات مسلحة بين مليشيات الاخوان بمدينة تعز

موضحة بأن مواجهات اليوم فجرتها مجاميع مسلحة بقيادة المدعو ابوذر نجل رئيس فرع اتحاد القوى الشعبية عبدالله حسن خالد الموالي للإخوان ، على خلفية مصادرة احد قيادات مليشيات الاخوان لشحنة سجائر مهربة تابعة له.

 

وأضافت المصادر بان شحنة السجائر المهربة تم مصادرتها من قبل المدعو عبده الصبري أحد قيادات مليشيات الاخوان في نقطة قام باستحداثها بمنطقة الكلائبة بمديرية المعافر يوم امس.

 

المصادر كشفت عن مناشدة وجهها رئيس فرع اتحاد القوى الشعبية عبدالله حسن خالد الى رئيس فرع الاصلاح بتعز عبدالحافظ الفقيه ووهيب الهروي احد قادة مجاميع الاخوان بالتدخل وإرجاع الشحنة المهربة.

 

وبحسب المصادر فقد كشف خالد في مناشدته لقيادات الإصلاح بأن "الصبري" تم اطلاق سراحه مؤخرا من السجن المركزي والاستعانة به ضمن الحملة الأمنية التي توجهت مؤخراً إلى التربة.

 

رئيس فرع اتحاد القوى الشعبية هدد في مناشدته قيادات الإصلاح من تجاهلها ، مهددا بان هناك "من هم متشوقون للنزول والانتقام غصباً عنا " ، وهو ما تجلى في اشتباكات اليوم.

 

المصادر كشفت عن تدخل من قبل الوكيل اول عبدالقوي المخلافي وتواصله مع امين عام المكلف لاتحاد القوى عبدالسلام رزاز بضبط رئيس فرع الاتحاد والمجاميع المسلحة التي يقودها نجله.

 

مصادر خاصة أكدت ازدهار تجارة التهريب في المناطق المسيطر عليها من قبل مليشيات الاخوان في تعز.

 

مؤكدة بأنها باتت اشبه بمكافئات تقدمها جماعة الاخوان لقيادات مليشياتها تدر عليهم أمولا طائلة لتمويل حروبهم ضد خصومهم ولفرض سيطرتهم على كامل ريف تعز.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس