توكل كرمان : ما قاله الحاكم العسكري بتعز "سالم" يمثل موقف الإصلاح

الاثنين 03 أغسطس 2020 - الساعة 12:52 صباحاً
المصدر : خاص


أكدت الناشطة الإخوانية توكل كرمان بأن ما قاله قائد مليشيات حزب الإصلاح في تعز، عبده فرحان (سالم) في التسجيل المسرب، يمثل موقف الإصلاح بقياداته الميدانية وقطاعه الواسع.

 

وكتبت كرمان المقيمة في تركيا على حسابها الخاص في الفيس بوك: "ما قاله " سالم" في التسريب يمثل موقف الاصلاح بقياداته الميدانية وقطاعه الواسع وليس قيادته الخانعة في الرياض".

 

وجددت الناشطة الإخوانية المدعومة من قطر، هجومها على المملكة العربية السعودية قائلة " الجميع في نهاية المطاف سيدرك ان السعودية مهندسة وصانعة كل هذا الخراب الكبير" حد قولها.

 

تعليق توكل جاء على الفيديو المسرب الذي تم نشره لـ "سالم " الذي سخر فيه من السعودية والتحالف وأكد فيه التحالف مع ايران وانتظارهم للدعم العسكري من تركيا.

 تسجيل سري : قائد مليشيات الاخوان بتعز يسخر من فشل السعودية أمام الحوثي ويكشف تحالفهم مع إيران وتركيا ضد الخليج

https://www.youtube.com/watch?v=9RM7TgezkMQ&feature=youtu.be

 

" سالم " والذي يشغل منصب مستشار قائد المحور كشف عن مخططات الاخوان في تعز بالتوجه نحو المخا وباب المندب والصدام مع القوات المشتركة.

 

قائد مليشيات الاخوان بتعز سخر من القوة العسكرية للسعودية ، زاعما بأنها لم تقدر تستطع القضاء على جماعة الحوثي التي قال بأنها توغلت في أراضيها ، مؤكدا بأن تدخل دول كبرى – في إشارة الى تركيا – سيقهر السعودية ودول التحالف العربي.

 2323721683 


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس