أمن المهرة يلقي القبض على لصوص نهبوا محل للذهب في حضرموت

الجمعه 07 أغسطس 2020 - الساعة 09:43 مساءً
المصدر : خاص


تمكنت قوات الأمن في نقطة اللبيب على مدخل عاصمة المهرة، بإلقاء القبض على لصوص الذهب المسروق من أحد محلات المجوهرات قبل يومين في محافظة حضرموت .

 

وقالت مصادر أمنية بأن قوات الأمن القت القبض على ثلاثة من لصوص الذهب الذين قاموا بسرقة نحو 20 كيلوا ذهب، وقبضت عليهم السلطات وهم على متن سيارة خاصة .

 

وأوضحت المصادر أن المتهمين احيلوا للتحقيق بعد القاء القبض عليهم وبحوزتهم مجوهرات مسروقة تقدر بنحو 4 ملايين ونصف ريال سعودي .

 

وأفادت المصادر أن المجوهرات تعود لتاجر ذهب يدعى (حسان) كانوا قد سطو على محلة صباح الخميس الماضي وسرقوا منه المجوهرات تحت تهديد السلاح .

 

وأشارت المصادر أن اللصوص بعد جريمتهم غادروا مدينة القطن بحضرموت صباح تنفيذ عملية السرقة ، الى محافظة شمالية ، ثم اتجهوا بعد ذلك الى محافظة المهرة محل اعتقالهم في نقطة اللبيب الأمنية على مدخل عاصمة المهرة بعد تفتيشهم .

 

الجدير ذكره أن كافة النقاط الامنية والعسكرية التابعة لمنطقة العسكرية الأولى في محافظة حضرموت جميع افرادها مواليين لجنرال الحرب ذراع الاخوان في اليمن علي محسن الاحمر .

 

وطالب الأهالي برفع نقاط التفتيش التابعة للإخوان ، واستبدالها بأفراد من أبناء حضرموت ، لتأمين المحافظة وانهاء الانفلات الأمني الذي تعيشه مديريات الوادي.

 

764736483 7864784683 


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس