مليشيات الحوثي تُرغم موظفي القطاع الحكومي على حضور فعاليتهم " يوم الغدير "

السبت 08 أغسطس 2020 - الساعة 11:58 مساءً
المصدر : خاص


أكد موظفون في العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرة مليشيات الحوثي ، أن المليشيات أجبرت العاملين في كافة مؤسسات الدولة المختطفة على الحضور  إلى ثلاث ساحات بصنعاء ، احتفاًء بما تسميه ( يوم الغدير ) .

 

 

وأفاد موظفون بأن قيادة المليشيات في المؤسسات الحكومية والمديريات ، أبلغت كافة الموظفين بأن عدم حضور الفعالية المركزية احتفاًء بما تسميه " يوم الغدير " سيحسب بدلًا عن كونه يوم واحد بغياب ثلاث أيام ، وسيتم أحالة الموظف إلى الشؤون القانونية لإتخاذ الإجراءات العقابية بحقه ، ومن ثم إيقافه عن العمل .

 

 

وذكر مصدر أن قيادة المليشيات وفرت باصات كبيرة للموظفين أمام كل مبنى حكومي وقامت بتحضير الموظفين في كشوف ونقلتهم إلى ساحات الفعاليات ، ثم قامت بتحضير أسمائهم هناك بغرض التأكد من تواجدهم .

 

 

 وأضاف المصدر : أن المليشيات  فرضت أداء قسم الولاية لزعيم المليشيات عبدالملك الحوثي على الموظفين والمواطنين الين تم حشدهم عن طريق مشرفي وعقال الحارات .

 

 

 المصادر أشارت إلى أن قيادة المليشيات ظلت خلال الأيام القليلة الماضية تقيم فعاليات واجتماعات متواصلة ، وندوات على مستوى الحارات والمساجد بالعاصمة بهدف التحشيد لحضور فعاليات مركزية للإحتفاء بما يسمى يوم ( الغدير ) في محاولة لإظهار حاضنة شعبية ديكوريه لها .

 

 

وتأتي هذه الإحتفائية في أيام تعاني منه مناطق عدة جراء السيول المتدفقة, التي وصل إلى إعلان بعضها مناطق منكوبة ، غير آبهين بمعاناتهم ، و إغاثتهم, وهو ما يدلل على أن المليشيات الحوثية، تغرد بعيداً عن اليمنيين ، ولا يهمها ما يمرون به من كوارث طبيعية ، أو أزمات اقتصادية كان بسبب استمرار انقلابهم على الدولة .


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس