مدارس خاصة تابعة للإخوان تبدأ بتدريس اللغة التركية

الثلاثاء 11 أغسطس 2020 - الساعة 12:43 صباحاً
المصدر : خاص

كشف قيادي سابق في حزب الإصلاح الذراع السياسي لجماعة الاخوان في اليمن عن بدء مدارس أهلية في مدينة مأرب بتدريس اللغة التركية للطلاب.

 

وأكد الشيخ محمد السدح، في منشور له على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بأن المدارس الخاصة في مارب بدأت تدريس الطلاب لغة تركية.

 

وأضاف، في تدوينته متهكماً مما يفعله الإخوان مقارنة مع الأسلوب الحوثي: "مارب يفخخها الاخوانجية بمنهج ارطغرل.. والحوثي يفخخ صنعاء بمنهج الخميني المجرم".

 

وطالب السدح بوجود دولة قوية وجيش فعلي يمثل اليمن لا يأتمر بأوامر الإخوان، مشدداً على أن بقاء اليمن في أيدي جيش الإصلاح لن يمكن اليمنيين من بناء دولتهم ولو بعد عشرين عاماً.

 

السدح كشف في منشور أخر عن وجود عضو في مجلس نواب تابع لجماعة الاخوان ، يحمل الجنسية التركية ، متسائلا : نريد نعرف القانون اليمني أيش يقول في حالة كهذه.

 

ويذكِّر هذا التوجيه الإخواني بما فعله الإصلاح إبان سيطرته على مقاليد الحكومة بعد أحداث 2011م، حيث أقدمت على افتتاح نصب تذكاري للاحتلال العثماني في اليمن ، كما قامت بأنشاء قسماً خاصاً لتعليم اللغة التركية بجامعة صنعاء، في إطار جهوده لإتاحة الفرصة أمام الأتراك في غزوهم الفكري باليمن.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس