على خطى داعش .. مليشيات الحوثي تمنع دخول الرجال للكافيهات العائلية بصنعاء بحجة الاختلاط

الجمعه 14 أغسطس 2020 - الساعة 09:23 مساءً
المصدر : خاص


 

أجبرت مليشيات الحوثي الإنقلابية ، ملاك الكافيهات بالعاصمة صنعاء على رفع لوحات تنبيهية بقرار منع دخول الرجال ، وفئة الشباب إلى الكافيهات العائلية واقتصارها على النساء فقط .

 

 وأفادت مصادر محلية بأن مليشيات الحوثي اصدرت قرار بمنع دخول الرجال والشباب إلى الكافيهات بالعاصمة صنعاء بحجة منع الإختلاط .

 

 وقالت المصادر ، إن المليشيات والموظفين الموالين لها أقدموا على إغلاق عدد من الكافيهات بالعاصمة صنعاء بذريعة عدم إلتزامها بمنع الإختلاط والفصل بين الجنسين .

 

 فيما أكدت مصادر خاصة بأن توجيهات صدرت من قيادات عليا بالمكتب السياسي التابع للمليشيات ، لقيادات المديريات والمجلس المحلي الخاضع لسيطرتها بمنع استقبال الزبائن من الرجال وفئة الشباب وجعلها مقصورة على النساء فقط  .

 

 يٌشار إلى أن مليشيات الحوثي بدأت منذُ ديسمبر من العام الماضي بتنفيذ حملة واسعة على ملاك الكافيهات بصنعاء وأغلقت العديد منها من ضمنها سمسرة وردة في صنعاء القديمة .

 

 وعمدت مليشيات الحوثي الإنقلابية خلال السنوات الماضية إلى قمع الحريات  والتضييق على المواطنين بمناطق سيطرتها تحت مسميات عدة والتي من أبرزها محاربة ومنع الإختلاط لا سيما في الأماكن العامة بما فيها الجامعات .


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس