"مطاعم الشيباني" بمأرب تغلق أبوابها بعد اقتحامها ونهبها من قبل قوات الأمن الاخوانية

السبت 15 أغسطس 2020 - الساعة 06:02 مساءً
المصدر : خاص


أفاد مصدر محلي في محافظة مأرب ، بأن مسلحين يتبعون قوات الأمن الخاضعة للإخوان اقتحموا المركز الرئيسي لمطاعم الشيباني سبأ أمس الجمعة وسط المدينة .

 

وقال المصدر بإن مسلحين  بزي عسكري ومدني يستقلون طقمًا تابعًا للأمن العام ، قاموا بمداهمة مطاعم الشيباني سبأ في شارع الأربعين ، ونهب الخزائن المالية للمطعم وتكسير محتويات ، في السادسة من مغرب أمس الجمعة .

 

المصدر أفاد بأن المسلحين شرعوا بنهب خزائن الصناديق الفرعية والصندوق الرئيسي للمطاعم، والاعتداء بالضرب على العاملين ، مشيرًا إلى أن عملية السطو المسلح استمرت ثلاث ساعات.

 

وأكد المصدر بأنه تم إبلاغ الجهات الأمنية في السابعة مساًء ، مضيفًا بأن أطقم الأمن الخاصة حضرت عند الساعة التاسعة، بعد ساعتين من البلاغ، وعند وصولها كان لا يزال جنود الأمن العام والمسلحون مستمرون في عملية النهب وتكسير محتويات المطعم بدون أي أسباب .

 

وأضاف، أن قوات الأمن الخاصة اعتقلت 9 من عمال المطعم بعد أن تسلمت المطعم ، ولا تزال هذه القوات تتواجد داخل المطعم وخارجه ، وتقوم باعتقال كل من يحاول الاقتراب من المكان.

 

 إدارة  " مطاعم الشيباني سبأ" أعلنت في بلاغ أُصدرته بعد ساعات من الحادثة  بأنه سيتم إغلاق أبواب المطعم ابتداًء من اليوم السبت جراء ما تعرض له من سطو مسلح قامت به مجاميع مسلحة بزي عسكري ومدني ، والذين قاموا بسرقة الكثير من محتويات المطعم.

 

وأشار البلاغ إلى أن المجاميع المسلحة قاموا بتكسير باب الصندوق الرئيسي ونهب محتوياته ، وكذا أجهزة الكمبيوتر وجهاز السيرفر الرئيسي الخاص بالمطعم وتمزيق أسلاك كاميرات المراقبة بالإضافة إلى نهب جهاز الكاميرات الرئيسي .

 

لافتا الى أن عملية الإقتحام والنهب استمرت منذُ الساعة السادسة والربع من مساء الجمعة وحتى الساعة التاسعة مساء ، منوهًا بأنه سيتم افتتاح المطعم بعد الانتهاء من هذه الأزمة وانصافهم من قبل الجهات الأمنية في المحافظة .

photo_--_--_2


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس