مسلحون يتبعون اللواء 22ميكا يطلقون وابل من الرصاص على مخزن أدوية في تعز

السبت 15 أغسطس 2020 - الساعة 08:18 مساءً
المصدر : خاص


أطلق مسلحون تابعين للواء 22 ميكا الموالي لجماعة الإخوان وابل من الرصاص الحي على صيدلية  الدكتور محمد الكمالي في حي المغتربين داخل مدينة تعز .

 

وقالت مصادر محلية : أن مسلحون يتبعون المدعو غزوان المخلافي القيادي في اللواء 22 ميكا الموالي للإخوان ، قاموا بإطلاق النار الحي صباح اليوم السبت على صيدلية الدكتور محمد عبدالرحمن الكمالي دون أي سبب يذكر .

 

وأوضحت المصادر أن المسلحين خلفوا اضرار بالغة بمحتويات الصيدلية وكسروا زجاج بالمحل ، وغادروا ، دون معرفة مبررات وأسباب الاعتداء الهمجي .

 

المصادر أكدت أن العصابة المسلحة تابعة للمدعو غزوان المخلافي المدعوم من قيادة اللواء الموالية لجماعة الإخوان .

 

ورجحت المصادر أن الاعتداء قد يكون سببه مواقف الدكتور الكمالي الرافضة للعنف واعمال البلطجة والقتل داخل المدينة ، مؤكدين أن الكمالي من أبناء شرعب ، الذي ينتمي اليها غدر الشرعبي الذي تقاتلت جماعة غزوان مع جماعته.

 

واشارت المصادر أن الدكتور محمد الكمالي ، من الشخصيات الإجتماعية المحبة للسلام والتعايش ، وصاحب مبادئ متزنة ومتسامحة مع الجميع ، مستغربين من عملية البلطجة الغير مبرره على مصدر رزقة الوحيد.

 

الجدير بالذكر ان مدينة تعز تعيش حالة من الانفلات الأمني بتوطؤا من قبل القيادات الأمنية والعسكرية الموالية لجماعة الإخوان المسلمين


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس