تعز .. قناص حوثي يصيب طفلة في أحد أحياء المدينة المحاصرة

الاثنين 17 أغسطس 2020 - الساعة 07:26 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

أصيبت طفله في رأسها برصاص قناصة تابعة لمليشيات الحوثي الإنقلابية اليوم الاثنين 17اغسطس. والطفلة تجلب الماء لاسرتها في حي الروضة شرق مدينة تعز 

 

وقالت مصادر محلية أن الطفلة رويدا صالح ذو العاشرة من عمرها أصابتها طلقة قناص أثناء حملها لدبة الماء لتسقي اسرتها الحياة ، فسقاها القناص طلقة جعلتها تدخل غرفة العناية في احدى مستشفيات تعز . 

 

وأكدت المصادر للرصيف برس : أن القناصة الحوثية المتمركزة في تبة سوفتيل ، ومعسكر الأمن المركزي ، اطلقت رصاصتها على الطفلة رويدا ، في سلوك اجرامي وهمجي بحق طفلة لا يتحاوز عمرها العاشرة . 

 

مؤكدين : أن الطفلة بعد سقوطها مصابة على الارض وهي مضرجة بالدماء ، لم يستطيع احد انقاذها بسبب استمرار قناص الميليشيات الحوثية في القنص على من يحاول اسعافها، الأمر الذي جعل اخيها الأصغر يجازف ويقوم بسحبها ، كما اوضحته الصور المتداولة على الحادثة . 

 

وراح عشرات الأطفال قتلى وجرحى جراء قتص المليشيات الحوثية على مدينة تعز ، وتسببت قذائفهم العشوائية بحصد عشرات الأطفال والنساء داخل مدينة تعز المحاصرة لأكثر من خمس سنوات حرب. 

 

حادثة الطفلة روان أشعلت مواقع التواصل الإجتماعي بصورها التي ادانها الجميع ، كجريمة قبيحة تنتهج قداسة الطفولة ، وتعبر عن جرم ووحشية مرتكبيها ضد الأطفال .


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس