مقتل واصابة 15 جنديا من قوات الانتقالي بقصف لمليشيات الاخوان بأبين

الاثنين 17 أغسطس 2020 - الساعة 11:55 مساءً


 

قتل جنديين اثنين وجرح 13 من قوات المجلس الانتقالي الجنوبي المرابطة في جبهة الشيخ سالم بمحافظة أبين بقصف شنته مليشيات الاخوان المتمركزة في شقرة.

 

وقال المركز الإعلامي لقوات الدعم والاسناد التابعة للانتقالي بان  مليشيات الاخوان شنت مساء اليوم الاثنين قصف كثيف ومركز من الدبابات وقذائف الهاون استهدف جبهة الشيخ سالم .

 

واداء القصف إلى إصابة أحد الاطقم العسكرية و قتل جنديين اثنين وجرح 13 آخرين ، معتبرا ذلك في تحدي صارخ لاتفاق الرياض والتهدئة التي أعلنتها دول التحالف العربي .

 

اعلام قوات الانتقالي كشف عن قيام قيادة الإخوان المشاركة في جبهة شقرة بإعلان تمردها على الشرعية عقب اعلانها تشكيل مجلس اسمته بالمقاومة وقالت ان المتحاورين لا يمثلوها في الرياض وهو تمرد واضح على اتفاق الرياض ودفعها لإعلان الحرب.

 

من جانبه قال الناطق الرسمي باسم قوات الانتقالي في ابين محمد النقيب اعتبر القصف إصرار من قبل مليشيات الاخوان المدعومة من قطر وتركيا على توجيه رسائلها الى الداخل والخارج ، تؤكد فيه رفضها المطلق للسلام ولاتفاق الرياض ولكل جهود التحالف العربي.

 

وأضاف : المليشيات الاخونجية الارهابية التي يستحيل عليها العيش خارج مستنقع الارهاب والحروب والتجارة بالاوطان ما فتئت تواصل نهجها الدموي الارهابي و استهداف قيم السلام وسعيها الدأوب الى نسف الحوار وجهود التحالف العربي قبل ان ترى النور.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس