تعز : أهالي الأقروض وضباط اللواء 35 يحيون الذكرى الأولى للشهيد الجعفري

الثلاثاء 18 أغسطس 2020 - الساعة 10:44 مساءً
المصدر : خاص


 

أقيمت صباح اليوم الثلاثاء ، احياء الذكرى الأولى لاستشهاد القيادي في اللواء35 مدرع فاروق الجعفري وذلك بحضور عدد من ضباط اللواء35 والوجاهات الاجتماعية وجمع غفير من أهالي منطقة الأقروض بمديرية المسراخ في محافظة تعز.

 

وجسدت الفعالية الدور البطولي البارز الذي لعبه الشهيد الجعفري كقائد ميداني في اللواء 35 مدرع شارك في الدفاع عن تعز أمام الاجتياح الميليشاوي الكهنوتي الحوثي وخاض مع رفاقه معارك تحرير عديد من المناطق في المدينة والريف قبل أن تطاله رصاصات غادرة في مفرق البيرين وهو يؤدي واجبه الإنساني.

 

وتخللت الفعالية التي افتتحت بالنشيد الوطني وآيات من الذكر الحكيم كلمات ألقاها كلا من العقيد ركن عبدالباسط ممثلا لقيادة اللواء35 مدرع وضابط أمن اللواء العقيد محمد شمسان وقائد جبهة الأقروض مبارك الجرادي، وقائد المقاومة الشعبية بالحجرية العقيد فؤاد الشدادي.

 

وأشادت الكلمات بالمكانة الاجتماعية والعسكرية التي خلدها الشهيد الجعفري كواحد من أبناء الأقروض وتعز الذي هبوا في الدفاع عن الجمهورية والمؤسسات الشرعية وسجلوا ملاحم تاريخية وانتصارات رسمت الخط الأول في التحرر من الأمامة الجدد.

 

وأشارت إلى بسالة الجعفري كقائد ميداني وحنكته وشجاعته الذي أهلته ليكون أحد صقور جبال الأقروض واللواء 35 مدرع وبذل دمه رخيص من أجل تحرير تعز وفي سبيل الحرية والكرامة ودحر ظلام الأمامة.
 

وتخللت الفعالية قصائد شعرية جسدت بطولة الجعفري في معارك تحرير تعز وفي سبيل تثبيت الأمن والاستقرار على مسرح عمليات اللواء 35 مدرع.

 

65675675 67534564 


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس