مشاهد مؤلمة : تهور سائق في إب امام سيول جارفة ينتهي بوفاة امرأة و4 أطفال

الثلاثاء 25 أغسطس 2020 - الساعة 08:30 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

وثقت مقاطع مصورة التقطها مواطنون في مدينة إب ، حادثة مؤلمة تمثلت في وفاة امرأة وأربعة أطفال غرقا بسيول الأمطار.

 

المشاهد تظهر مخاطرة مجنونة قام بها سائق سيارة في مدينة إب بالمرور من بين سيول شديدة جرفت سيارته ، ما أسفر عن وفاة جميع الركاب وغالبيتهم من أفراد أسرته.

 

وبحسب مصادر محلية، فإن السيارة التي جرفتها سيول الأمطار أمس الاثنين كانت تقل ستة أفراد غالبيتهم أطفال، نجا منهم سائق السيارة فقط ويدعى فواز الشرماني، وتوفيت امرأة وأربعة أطفال.

 

وجرفت سيول الأمطار السيارة أثناء مغامرة السائق بالعبور من منطقة الصلبة، أمام بوابة الملعب بمديرية الظهار بمدينة إب.

 

ونشر ناشطون مقاطع مؤلمة توثق لحظة دخول السيارة إلى السيل الذي يمر من أمام بوابة جامعة إب الجنوبية باتجاه منطقة ميتم، والسائق يصرخ بعد نجاته بأعجوبة وهو يشاهد السيل يجرف أفراد أسرته.

 

كما أظهر أحد المقاطع طفلاً كان على متن السيارة، وهو يصرخ؛ طالبًا المساعدة لإنقاذه مع بقية المتواجدين في السيارة، لكن شدة السيل حالت دون قيام المواطنين بإنقاذهم.

 

مصادر محلية أوضحت بان السائق كان في طريقه لإسعاف اخته الى المستشفى وكان يظن بان السيل خفيف ويمكن قطعه.

 

وكان المواطن فواز الشرماني يقود سيارته نوع (حبة جيب دفع رباعي) ومعه اخته واثنان من ابنائه وطفلين اخرين قيل بانهم ابناء اخته التي كانت الى جواره.

 

وأوضحت المصادر، أنه تم انقاذ السائق الشرماني، فيما فارق الحياة كلاً من نجليه لطف، محمد، (6 ـ11 عاماً) ، واخته كفى محمد الشرماني ، بالإضافة إلى الطفلين قاسم الحاشدي (13 عاماً)، وثريا الحاشدي (15 عاماً)، وتحطم السيارة بشكل كامل.

 

https://www.youtube.com/watch?v=7dgX3QUPYHE&feature=youtu.be

 


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس