بتوجيهات من المحور ... حملة "إخوانية" لاقتحام منازل قيادات اللواء 35 مدرع

الاربعاء 26 أغسطس 2020 - الساعة 05:20 مساءً
المصدر : خاص


 

افادت مصادر محلية بشن قوات الشرطة العسكرية بتعز والخاضعة لسيطرة الاخوان لحملة اقتحامات لمنازل قيادات باللواء 35 مدرع.

 

وقالت المصادر بأن أطقم الشرطة العسكرية اقتحمت اليوم منزل رئيس عمليات اللواء 35 مدرع العقيد عبدالحكيم الجبزي.

 

مضيفة بأن اطقم الشرطة العسكرية اقتحمت المنزل الواقع في منطقة الجبزية بمديرية المعافر وقامت بنهبه.

 

ويعد هذا ثاني اقتحام يتعرض له المنزل بعد اقتحامه يوم الجمعة الماضية واختطاف نجله اصيل الذي عثر على جثته في اليوم التالي مقيدا بعد تعرضه للتعذيب والتصفية والتمثيل بجثته.

 

وفي وقت سابق ، اقتحمت اطقم الشرطة العسكرية ومليشيات الحشد الاخوانية منزل العقيد باللواء 35 فؤاد الشدادي واقتحام عدد من المنازل في ذات المنطقة.

 

وقالت مصادر محلية أن سبعة اطقم تابعة لمليشيات الاخوان طوقت اليوم الأربعاء منزل الشدادي في منطقة الجبزية بمديرية المعافر ،ما اثار الخوف والهلع لدى النساء والأطفال المتواجدين في المنزل.

 

وأوضحت المصادر أن المليشيات التي يتزعمها محمد الخولاني قائد الشرطة العسكرية ، قامت بنهب محتويات المنزل ، وقامت باقتحام منزل القائد حامد الشدادي ونهب طقم من جوار منزله ، وكذا اقتحمت منزل الشهيد بلال الشدادي وعدد من منازل الشهداء والجرحى .

ويعد القائد فؤاد الشدادي أحد قيادات اللواء 35 مدرع ومن ابرز قيادات المقاومة في محافظة تعز ، وقال المصادر بأن الطقم الذي نهبته مليشيات الحشد كانت له رمزية خاصة لدى الشهيد عدنان الحمادي حيث شارك به في المواجهات الأولى مع مليشيات الحوثي.

 

حملة الاعتداءات والاقتحامات تأتي بعد نجاح قيادة محور تعز الخاضعة لسيطرة الاخوان بفرض العميد عبدالرحمن الشمساني قائد للواء 35 مدرع.

 

قيادة المحور اقرت بالحملة وبررت بأنها " لضبط بقية المتهمين بقتل اصيل عبدالحكيم الجبزي ومحفوظ السعدي" ، وقتل السعدي وهو احد عناصر الاخوان اثناء عملية الاقتحام الاولى لمنزل الجبزي.

 

قيادة محور تعز وفي بيان لها حاولت التنصل من اقتحام حرمة منازل قيادات اللواء ونهبها ، وزعمت بأن "الحملة قامت ببعض الاجراءات خارج اطار المهمة الموكلة اليها".

 

وقالت بانها وجهت بالتحقيق في ذلك واتخاذ الإجراءات العسكرية ضد المتسببين والتوجيه بتسليم الاسلحة والاليات التي تم تحريزها لقائد اللواء 35.

 

مضيفة بأنها وجهت بسحب اطقم الشرطة العسكرية الى مقرها وتكليف قوات الامن باستكمال مهمة القبض على بقية المتهمين.

 

 


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس