مقتل " مهمش " وجرح آخر يفجر مواجهات بين مليشيات الاخوان والأهالي في الشمايتين بتعز

الاربعاء 26 أغسطس 2020 - الساعة 09:39 مساءً
المصدر : خاص


أفادت مصادر محلية بمقتل "مهمش" وإصابة آخر على يد نقطة تابعة لمليشيات الاخوان في عزلة بني شيبة بمديرية الشمايتين جنوبي تعز.

 

وقالت المصادر بان مدير المديرية القيادي الاخواني عبدالعزيز الشيباني اقام نقطة خاصة به لرفض الجبايات في سوق " السبت " بالعزلة وعلى مقربة من قرية يقطنها المهمشون.

 

وبحسب المصادر فقد اعترض عدد من المهمشين على وجود النقطة ودخلوا بخلاف مع افراد النقطة الذين باشروهم بإطلاق الرصاص ما أدى الى مقتل احدهم وإصابة أخر.

 

مضيفة بان قيادة اللواء الرابع الخاضع لسيطرة الاخوان قامت بتعزيز النقطة بطقمين تابعين لها.

 

وقالت المصادر بان تعزيزات اللواء تم التصدي لها من قبل احد وجهاء المنطقة الذي تبادل معها إطلاق الرصاص وتمكن اتباعه من الاستيلاء على أحد الطقمين.

 

موضحة بان قيادة اللواء ردت بإرسال تعزيزات بنحو 10 اطقم الى المنطقة التي تشهد توترا بين مليشيات الاخوان والأهالي الرافضين لتواجدها وتواجد النقاط التابعة لها.

 

ولفت المصادر الى ان هذه التحركات العسكرية من قبل اللواء الرابع تأتي في الوقت الذي قامت فيه قيادة المحور الخاضعة لسيطرة الاخوان بإخراج قوات اللواء 35 مدرع من مواقعه في المديرية ومنها جبل بيحان.

 

مؤكدة بأن قوات اللواء والمحور الخاضعة لسيطرة الاخوان لا تزال تنتشر في مناطق الحجرية في حين تعمل على نزع تواجد اللواء 35 مدرع منها تحت ذريعة سحب قوات الجيش من المدن الى الجبهات.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس