حشود أبناء شبوة تتحدى سلطات الاخوان وتتوافد للمشاركة في مليونيه الخميس

الاربعاء 02 سبتمبر 2020 - الساعة 06:46 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

قالت مصادر محلية بأن حشود من أبناء مديريات محافظة شبوة بدأت بالتوافد عصر اليوم للمشاركة في الفعالية الجماهيرية التي دعا لها المجلس الانتقالي الجنوبي يوم غد الخميس.

 

وقالت المصادر بأن المئات من أبناء المحافظة بدأوا بالتوافد من مختلف مديرياتها صوب مدينة المصينعة بمديرية الصعيد للمشاركة في الفعالية الجماهيرية.

 

ودعت قيادات الانتقالي في مختلف مديريات المحافظة الى المشاركة الفاعلة في الفعالية وتحدي قرار السلطة المحلية الخاضعة للإخوان التي وجهت بمنع اقامتها.

 

رئيس دائرة العلاقات الخارجية بالمجلس الانتقالي الجنوبي في أوروبا أحمد عمر بن فريد أكد بأن محافظة شبوة تواصل استعدادها لفعالية الخميس القادم. 

 

وقال بتغريدة له على "تويتر" : "المصينعة- شبوة تواصل استعدادها لاستقبال الأحرار رغم كل الصعاب والعراقيل التي تواجه منظمي هذه الفعالية من قبل قوات الاخوان الخميس موعدنا بعون الله وشبوة ليست بحاجة لتأكيد المؤكد بأنها جنوبية ، ولكنها تواصل مسيرة التحدي لآلة القمع الإخونجية".

 

رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة شبوة رايد بن ضباب العولقي قال بإن المحافظة ستقول كلمتها في تظاهرة المصينعة.

 

واضاف بن ضباب في تغريدة له على حسابه بتويتر : شبوة قدّمت قوافل من الشهداء عصية على الإنحناء ،وستقول كلمتها في تطاهرة المصينعة يوم الخميس سنكون جميعاً عند مستوى التحدي، نكون او لا نكون.

 

الصحفي الجنوبي ياسر اليافعي قال بأن فعالية المصينعة بصعيد شبوة ستكون "حدث كبير سيكون له ما بعده " ، مؤكد بأن  "شبوة ترفض شرعنة الاحتلال وأبناء شبوة سيقولون كلمتهم غداً".

 

قال في تغريدة له: "لا تحشيد بأموال الدولة ولا الأموال المنهوبة من قوت المواطن ولكنها الإرادة الشعبية الجنوبية الرافضة لتزوير إرادتهم من قبل المتنفذين والانتهازيين". 

 

الاكاديمي الجنوبي حسين بن لقور علق من جانبه على الحدث بالتذكير بسقوط شبوة بيد مليشيات الاخوان قائلا :ستظل غصة التآمر على شبوة العام الماضي في قلب كل شبواني أصيل وجنوبي حر، حتى يتم التخلص من هيمنة عصابات ارهاب ومليشيا اخوان المسلمين. 

 

مضيفا : ستظهر قريبا تفاصيل المؤامرة التي أسقطت عتق بيد تلك المليشيات وتكشف الأطراف التي شاركت فيها محليا و إقليميا ،لن يهدأ للمخلصين بالا حتى تتحرر شبوة.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس