المقاومة الجنوبية تفشل محاولتين تسلل للمليشيات الإنقلابية في قطاعات جبهات الضالع

الاربعاء 02 سبتمبر 2020 - الساعة 09:19 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

افشلت قوات المقاومة الجنوبية ليلة أمس عمليتين تسلل للمليشيا الحوثية الإنقلابية في قطاعات مختلفة شمال غرب جبهات الضالع.

 

وقالت مصادر ميدانية أن مواجهات عنيفة شهدتها جبهات " بتار " وجبهات باب عثمان غرب قعطبة بعد استقدام المليشيا لتعزيزات إلى منطقة الشامرية ، وحاولت التسلل الي مواقع القوات الجنوبية .

 

واوضحت المصادر أن المعارك استخدمت فيها الأسلحة الثقيلة والخفيفة ، وتكبدت المليشيات الإنقلابية خسائر بشرية وفي العتاد عقب تسللها الى المواقع المذكورة في قطاع الفاخر . 

 

وخاضت وحدات المقاومة الجنوبية مواجهات مع العناصر المتسللة لنحو ساعة من الوقت ، حيث شنت مليشيات الحوثي هجومين متزامنين على مواقع المقاومة. 

 

موضحين أن المليشيات الإنقلابية نفذت محاولة تسلل اولى باتجاه تباب عُثمان في قطاع الفاخر بعد منتصف الليل وأخرى باتجاه القطاع الغربي لمعسكر الجُب مع دنو وقت الفجر، وكلها محاولات باءت بالفشل.

 

وتكبدت المليشيا الحوثية خلال تلك المحاولات خسائر في صفوفها، ولاتزال عدد من جثث عناصرها مرمية في ميدان المعركة خصوصاً في قطاع الفاخر، الذي شهد أعتى المواجهات مع المقاومة الجنوبية.

 

ودارت مواجهات متقطعة وقصف متبادل بالأسلحة المتوسطة بين الجانبين الليلة الماضية في قطاعي حبيل يحيى و الثوخب شمال شرقي مديرية الحُشاء، حيث انكسرت هنالك محاولة حوثية للتقدم على أيدي مقاتلي المقاومة الجنوبية.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس