بالفيديو : القائد العسكري الاخواني "الصغير" يؤكد استيلاءه على منازل الضحية "محمد مهدي"

الخميس 03 سبتمبر 2020 - الساعة 01:25 صباحاً
المصدر : خاص

أكد رئيس عمليات اللواء 17 مشاه العقيد عبده حمود الصغير استيلاء قواته على منازل المواطن محمد علي مهدي الذي قتل على يد عناصر اللواء الخميس الماضي.

 

جاء ذلك في فيديو مصور نشره إعلام محور تعز للصغير الذي يعد من قيادات الاخوان ، علق فيه على الحادثة.

 

الصغير نفى ان يكون المتهمين من عناصر اللواء ، قائلا بأنهم من عناصر شرطة الدوريات التي يقودها الاخواني / محمد مهيوب ، ويتواجدون في مواقع اللواء في الدفاع الجوي كتعزيز.

 

مشيرا الى انه قام بتسليمهم الى قائد الشرطة العسكرية ، زاعما بأن اللواء تعامل مع القضية بمسئولية عالية وروح القانون، متهما بعض الجهات التي لم يسميها بأنها " تريد ان تحويل مسار التحقيق الى جهة أخرى".

 

 

الصغير اقر بإستيلاء قواته على منازل الضحية في منطقة الدفاع الجوي ، ومنازل أخرى في المنطقة.

 

مشيرا الى ان السلطة المحلية كانت قد كلفت لجنة برئاسة الوكيل عارف جامل ونزلت الى المنطقة والبنايات وقال بإنها "تحاول عمل حلول للإشكال الحاصل ".

 

وزعم الصغير بأن قواته سلمت في السابق مباني كثيرة بعد زوال الخطر عليها ، حد قوله.

 

وحول منزل المواطن الضحية ، زعم بأنه "يقع في اطار موقع عسكري ويتواجد فيه افراد ومقاتلين ليس ما يروج له بوجود استيلاء ونهب".

 

الصغير رد على الحملة التي وجهت له على خلفية الجريمة بالقول : نحن لسنا لصوص ولسنا نهابة نحن شركاء قضية ارواحنا على أكفنا لا يعلم المرء متى سيخطف روحه.

 

معتبرا الحملة الموجه له بأنها محاولة لتوظيف المشكلة والتأجيج والتحريض واثارة البلبلة ، مخاطبا من قال بأنهم "وقعوا ضمن حملات تظليل" بالقول : الله المستعان.

 

وأثارت جريمة مقتل المواطن محمد مهدي موجة استنكار وغضب ، بعد مقتله على يد عناصر من اللواء 17 بسبب مطالبته لهم بإخلاء منزلين تابعين له في منطقة الدفاع الجوي، قامت قيادات في اللواء بالاستيلاء عليهما.

111111111111111111111

Clequekep

2023-March-11

zpac medicine research firm ABI Research has estimated that the number of NFCenabled devices will exceed 500 million in 2014

QuapDrutt

2023-June-17

37 As shown in Figure 4B, STAT5 was strongly phosphorylated in PTEN deficient MCs, with a 2 to 5 fold increase relative to the nonstimulated control MCs propecia wiki


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس