طالبه بقيمة "المجلس" فاختطفه وعذبه .. تفاصيل جريمة بطلها نجل قائد لواء "إخواني" بتعز

الخميس 03 سبتمبر 2020 - الساعة 10:00 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

كشفت مصادر حقوقية عن تفاصيل الاعتداء الذي تعرض له مالك محل للمفروشات في مدينة تعز من قبل نجل قائد لواء "إخواني" يوم أمس الاربعاء.

 

وأشارت المصادر بان المدعو بكر صادق سرحان نجل قائد اللواء 22 ميكا قام بالاعتداء على محل للمفروشات في عقبة شارع جمال بمدينة تعز واختطاف مالكه هو من أبناء "يريم" بإب.

 

وأوضحت المصادر بان اتباع نجل قائد اللواء اقتحموا المحل وقاموا بتحطيمه بالكامل واختطفوا مالكه واقتادوه الى احد السجون الخاصة التابعة للواء 22.

 

مضيفة بان الاعتداء جاء على خلفية مطالبة مالك المحل من المدعو بكر بقيمة " مجلس عربي " اشتراه الاخير بقيمة 2 مليون ريال ، ورفض دفعها لاحقا.

 

مشيرة الى ان مالك المحل تعرض للإهانة والتعذيب من قبل اتباع المدعو بكر صادق سرحان ، خلال احتجازه لديهم ، مع تهديده اذا كرر المطالبة بالمبلغ مجدداً.

 

المصادر كذبت مزاعم نشطاء الاخوان بان المدعو بكر سرحان قام بالاعتذار في اليوم التالي للحادثة الى مالك المحل وتسديد مستحقاته وإصلاح ما تم اتلافه في المحل أثناء الاعتداء عليه.

 

مؤكدة بان الاضرار التي تعرض لها المحل لا تزال شاهدة على الاعتداء، في حين رفض مالكه تقديم شكوى للجهات الأمنية خوفا من تكرار الاعتداء عليه من قبل نجل قائد اللواء 22.

 

ويؤكد نشطاء حقوقيين بان الحادثة تعد مشهدا مألوفا في مدينة تعز ، التي تخضع لحكم المليشيات و العصابات المسلحة التابعة لقيادات عسكرية وأمنية موالية لجماعة الاخوان.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس