عدن .. تنفيذ حكم الإعدام بحق المدانة بقتل طفل البساتين - صورة

الاحد 06 سبتمبر 2020 - الساعة 06:39 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

نفذت السلطة القضائية بمحافظة عدن ، صباح اليوم الأحد ، حكم الإعدام بحق المدانة " بلقيس فرحان قائد سعيد " والتي تبلغ من العمر 34 عامًا ، رميًا بالرصاص بساحة عامة بمنطقة البساتين الواقعة بمديرية دار سعد . 

 

وكانت بلقيس أحد المتورطين في قضية اغتصاب وقتل الطفل محمد سعيد أحمد مسعود البارودي ، والذي سُمي أعلاميًا باسم " طفل البساتين " ، قبل عامان من الآن مع إثنين وهما : وضاح رفعت علي محمد ومحمد خالد محمد صالح . 

 

ووقعت الحادثة في مايو من العام 2018 ، ونفذت السلطة الأمنية بعد أشهر من الحادثة حكم الإعدام  بحق المدانين وضاح ومحمد ، فيما تأجل تنفيذ حكم الإعدام بحق المدانة بلقيس إلى أن تنتهي فترة رضاعة أبنها ، التي كانت حاملة به أثناء صدور  قرار الحكم من قبل المحكمة بحسب القانون .

 

يُذكر بأن تنفيذ حكم القصاص كان  بإشراف كلًا من : د. يزيد عطروش، ومدير وحدة الطب الشرعي صلاح محمد حسين، وبحضور وكيل نيابة دار سعيد ومدير شرطة دار سعد الذرحاني وخليل فتحي احمد نائب قائد الحزام الامني قطاع كريتر  وقائد قطاع المنصورة العقيد كمال الحالمي وعدد من القيادات الامنية والعسكرية .

 

  يُشار إلى أنه تم نقل جثمان المدانة إلى مستشفى الصداقة لتسليمها لذويها ، بعد أن تم تنفيذ الحكم بساحة عامة تستخدم كملعب لأبناء البساتين ، وهي ذات الساحة التي تمت فيها ارتكاب الجريمة بحق طفل البساتين " محمد البارودي .

 

للإشتراك بقناة الرصيف برس على التليجرام

اضعط الرابط

https://t.me/alraseefpress


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس