جريمة تهز اليمن .. كاميرا مراقبة توثق مقتل شاب من تعز بعد تعذيبه لست ساعات في صنعاء – فيديو

الاربعاء 09 سبتمبر 2020 - الساعة 04:58 مساءً
المصدر : خاص


 

تداول ناشطون مقطع فيديو يوثق لجريمة قتل وتعذيب وحشية تعرض لها شاب من أبناء تعز في العاصمة صنعاء الخاضعة لمليشيات الحوثي.

 

ووثقت كاميرا مراقبة جريمة مقتل الشاب عبد الله الأغبري، 19 عامًا، من أبناء تعز ، بعد تعذيبه لست ساعات من قبل ثلاثة اشخاص في غرفة بصنعاء.

 

وبحسب النشطاء فقد وقعت الجريمة قبل نحو أسبوعين وتم التغطية عليها بأنها حادثة انتحار وفق تقارير طبية مزورة استخرجها الجناة عبر رشوة احد المسشفيات.

 

مشيرين الى ان الضحية كان يعمل في محل لبيع الهواتف في شارع القيادة بصنعاء بعد ان غادر مدينة تعز وتعرض للتعذيب على يد مالك المحل ويدعى عبد الله حسين ناصر السباعي واثنين من اتباعه.

 

مضيفين الى انهم قاموا بتعذيب الشاب الأغبري في أحد الغرف لمدة 6 ساعات بالضرب والالات حادة وكيبلات كهرباء حتى قضى نحبه ، وتم توثيق الحادثة بكاميرا مراقبة موجودة بالغرفة.

 

وقال النشطاء بان الجناة تمكنوا من استخراج تقارير طبية من احد المستشفيات الخاصة تفيد بان الشاب قضى منتحرا للتغطية على الجريمة.

 

لافتين الى ان الجريمة تم الكشف عنا مؤخرا بعد العثور على تسجيل الحادثة في هاتف أحد الجناة ، ولم يعرف حتى الان ردة فعل قيام سلطات الأمن في صنعاء الخاضعة لسيطرة الحوثي.

 

للاشتراك في قناة الرصيف برس على التليجرام

اضغط الرابط:

 https://t.me/alraseefpress

 

علي مرفق

2020-September-10

تمام


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس