مليشيات الحوثي تواصل استهداف أحياء سكنية في التحيتا ..والمشتركة تحبط محاولة تسلل

الخميس 10 سبتمبر 2020 - الساعة 05:54 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

شنت مليشيات الحوثي الإنقلابية ، صباح اليوم الخميس ، قصفًا عنيفًا بقذائف الهاون على منازل المواطنين ، في مديرية التحيتا جنوب الحديدة . 

 

وقال مصدر إعلامي : إن مليشيات الحوثي - الذراع الإيرانية في اليمن - استهدفت الأحياء السكنية في مديرية التحيتا ، بقذائف الهاون الثقيلة، مخلفة أضرار جسيمة وسط المباني السكنية بالمنطقة .

 

 وأضاف المصدر : أن مبان متعدة تعرضت للقصف الشديد  مما أدى إلى أضرار بالغة في المنازل.

واستهدفت مليشيات الحوثي منازل المواطنين والأحياء السكنية جنوب الحديدة بقذائف الهاون الثقيلة عيار 120، بصورة إجرامية وكثيفة . 

 

وتستمر المليشيات بتوجيه قذائفها على منازل المواطنين العزل في مديريات مختلفة من محافظة الحديدة ، في استمرار واضح بخرق الهدنة الدولية منذُ انطلاقها . 

 

وعلى نحو متصل ، أفادت مصادر عسكرية بأن القوات المشتركة في الساحل الغربي أفشلت  محاولة تسلل للمليشيات الحوثية ، مساء أمس الأربعاء.

 

 وأوضحت المصادر ، بأن عناصر من المليشيات الحوثية حاولة التسلل من جهة الشرق من منطقة حيس، أحبطتها القوات المشتركة ، مضيفة بحدوث اشتباكات عنيفة بأنواع الأسلحة لمدة ساعات مساء أمس .

 

 وتمكنت القوات المشتركة من تكبيد المليشيات خسائر فادحة في العتاد والأرواح في صفوفهم ، وعادوا يجرون أذيال الهزيمة والإنكسار .

 

 يُشار إلى أن القوات المشتركة بالساحل دمرت يوم أمس آليات عسكرية وتجمعات للمليشيات الانقلابية في منطقة الدريهمي وكبدتها خسائر في الأرواح والعتاد.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس