صنعاء تشهد مسيرة هي الأضخم للمطالبة بكشف الحقائق والقصاص من قتلة الشاب الأغبري - فيديو

السبت 12 سبتمبر 2020 - الساعة 07:07 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

احتشد الالاف من المواطنين صباح اليوم السبت في العاصمة صنعاء ، تضامنًا مع الشهيد عبدالله الأغبري ، والمطالبة بسرعة تنفيذ الإجراءات القانونية بمرتكبي الجريمة . 

 

وهتف المتظاهرون بشعارات تندد بالجريمة الشنعاء التي أرتكبت بحق الشاب عبدالله الأغبري ، داخل المحل الذي كان يعمل فيه بالعاصمة صنعاء والخاضعة لسيطرة مليشيات الحوثي .

 

وأكد المتظاهرون على مواصلة المسيرات السلمية لإيصال رسالتهم للمعنين بأنهم لن يملوا من المطالبة بتنفيذ الحكم العادل والمتمثل في القصاص بمنفذي جريمة الأغبري ، والتحقيق في بقية خيوط القضية التي هزت الشارع اليمني .

 

 وانطلق المتظاهرون من أماكن عدة من شوارع العاصمة صنعاء مرورًا بالسبعين و وصولًا أمام مبنى وزارة العدل التابعة لسلطة صنعاء ، فيما حاول البعض الإعتداء على بوابة الوزارة وتم إيقافهم لعدم حرف بوصلة القضية وإيصال رسالتهم بالشكل المدني الصحيح .

 

رابط فيديو مسيرة المطالبة بالقصاص من قتلة الشاب #عبدالله_الاغبري

https://www.youtube.com/watch?v=hQRcjxZVTN8&feature=youtu.be

وتداول ناشطون في مواقع التواصل الإجتماعي صور وفيدوهات المتظاهرون الذي شكلوا سياج شعبي لمناصرة قضية المجني عليه عبدالله  الأغبري ، بعد أن أصبحت قضية رأي عام  يضج بها الشارع اليمني .

 

و مازال الغموض يلف الكثير من تفاصيل القضية ، ويرجح الكثير إلى أن قيادات كبيرة تابعة لمليشيات الحوثي ، لها علاقة في هذه الجريمة ودوافعها .


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس