قائد جبهة قدس يستقبل قائد اللواء 35 أثناء زيارته للجبهة

السبت 12 سبتمبر 2020 - الساعة 10:25 مساءً
المصدر : عادل القدسي


إستقبل قائد جبهة قدس العقيد "طه عون" اليوم السبت قائد اللواء 35 العميد ركن "عبدالرحمن شمسان" أثناء زيارته التفقدية الى جبهة قدس .

 

وتأتي هذا الزيارة لأول مرة لقائد اللواء "الشمساني" بعد توليه قيادة اللواء 35 وتفقد من خلال الزيارة الجاهزية القتالية العالية للمقاتلين في مقدمة الصفوف القتالية

 

وخلال الزيارة التفقدية "للشمساني" حيا المقاتلين على إستعدادهم العالي لمواجهة المليشيات الحوثية وعلى إنضباط المقاتلين في جبهة قدس وإستعدادهم لتنفيد كل المهام الموكلة اليهم في الدفاع عن الوطن أرضاً وأنسانا.

 

ورحب قائد جبهة قدس العقيد "طه عون" بقائد اللواء وبهذه الزيارة التفقدية التي ترفع عزيمة المقاتلين في مواجهة مليششات الحوثي المدعومة من إيران التي مازال خطرها قائم على اليمن واليمنيين في جميع محافظة الجمهورية .

 

وأكد قائد جبهة قدس لقائد اللواء إستعدادهم على مواصلة مشوار النضال والكفاح المسلح ضد المليشيات الحوثية حتى تحرير الوطن من دعاة الامامة الجدد مليشيات الحوثية التي تدعي حقها الالهي في حكم اليمنيين والتحكم في ثرواتهم وممتلاكاتهم.

 

في ختام الزيارة شكر ضباط وصف وجنود جبهة قدس قائد اللواء على هذه الزيارة التي ترفع من معنوياتهم القتالية مؤكدين إستمرارهم في مواجهة المليشات الحوثية.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس