الجعدي يلتقي رئيس عمليات اللواء 35 ويؤكد إدانة الانتقالي لحادثة تصفية نجله

الاثنين 14 سبتمبر 2020 - الساعة 09:23 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

عبر المجلس الانتقالي الجنوبي عن ادانته لما تعرض له نجل رئيس عمليات اللواء 35 مدرع بتعز من تعذيب واعدام على يد ميلشيات الإرهاب.

 

جاء ذلك خلال استقبال مساعد الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي فضل محمد الجعدي، اليوم الإثنين، في مكتبه بالعاصمة عدن، العقيد عبد الحكيم مهيوب الجبزي رئيس عمليات اللواء 35 مدرع. 

 

ونقل الجعدي في اللقاء تعازي ومواساة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي للعقيد الجبزي باستشهاد نجله أصيل على يد قوى الظلام والإرهاب بعد تعذيبه. 

 

وأشار الجعدي في اللقاء إلى أن ما تعرض له نجل العقيد الجبزي، لا يعبر سوى عن مستوى السقوط القيمي والأخلاقي لهذه القوى، مؤكدا وقوف المجلس الانتقالي إلى جانب الجبزي وأمثاله من الرجال الشرفاء في مواجهة تلك القوى الإرهابية وأعمالها الدنيئة. 

 

من جانبه عبر رئيس عمليات اللواء 35 عن سعادته بهذا اللقاء مشيدا بدور المجلس الانتقالي في مواجهة قوى الإرهاب، ووقوف المخلصين من منتسبي اللواء 35 مدرع إلى جانبه في حربه ضد الإرهاب والتطرف.

عصام

2020-September-15

نشكر المجلس الانتقالي على تفاعله مع القضية التي قام بها مليشيات الاخوان المسلمين في تعز التي هي مقتل الدكتور اصيل الجبزي الطالب الاعزل طالب العلم الذي ليس له اي صله بالسياسة


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس