شيخ الزعازع يتوعد سلطة " الإخوان بتعز" التصعيد إن لم تلقي القبض على قتلة الشيخ "سعيد علوان "

الثلاثاء 15 سبتمبر 2020 - الساعة 06:52 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

أكد شيخ مشايخ "الزعازع" بمديرية الشمايتين بمحافظة تعز ، محمد أحمد العامري ،أنه سيلجأ للتصعيد ولن يترك دم رفيقه الشيخ سعيد علوان يذهب هدرًا .

 

 جاء ذلك في بيان لشيخ مشايخ الزعازع أمس الإثنين ، عقب مسيرة سليمة إلى عاصمة مديرية الشمايتين مدينة التربة للمطالبة بضبط الجناة والمتورطين في الحادث الغاشم الذي استهدف الشهيد الشيخ علوان بغية قيام السلطات المحلية والأمنية بواجبها في سرعة القبض على الجناة .

 

تأسف البيان للعملية الغادرة للشيخ علوان وهو أحد شيوخ الزعازع من قبل من كان يقول عليهم رفاقه من الجيش . 

 

  وقال البيان : إن قبائل الزعازع أمهلت سلطة تعز " الإخوان " 10 أيام للقبض على قتلة الشيخ المغدور سعيد علوان، الذي اغتيل برصاص جنود الشرطة العسكرية واللواء الرابع مشاة في منطقة المركز الأسابيع الماضية . 

 

  موضحًا ، أن الشهيد الشيخ سعيد علوان شكير استدرج إلى منطقة المركز وتم تصفيته بطريقة غادرة وحشية ظلما وعدوانا يوم الأحد الموافق 31/8/2020م في عمل إجرامي مشين، مشيراً أنه التزم ضبط النفس والتعقل ولكن لم ير أي خطوات ملموسة من السلطة المحلية والأمنية لضبط الجناة لهذه الجريمة الشنعاء .

 

  مشيرًا إلى أن قبائل الزعازع قدمت تضحيات من أجل استعادة الدولة المختطفة في وجه الانقلاب الحوثي بلغت أكثر من 100 شهيد، و ما يزيد عن 400 جريح، وأبناؤها منتشرون في مختلف جبهات الجمهورية من شرقها إلى غربها ومن شمالها إلى جنوبها .

 

 وكان الشيخ سعيد علوان الزعزعي  تعرض للإغتيال  يوم الأحد 31/8/2020 م في المركز بمديرية الشمايتين التابعة لمحافظة تعز من قبل طقم تابع  للشرطة العسكرية وطقم يتبع اللواء الرابع مشاه التابع للاخوان في المركز .

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس