وصف السعودية بـ"مملكة الغدر".. جماعة الاخوان تعيين "متطرف" بمنصب عسكري في شبوة - صور

الثلاثاء 15 سبتمبر 2020 - الساعة 11:15 مساءً
المصدر : خاص


 

اثار تعيين أحد العناصر الاخوانية في منصب عسكري بارز في احدى مديريات محافظة شبوة ، غضب واستنكار واسع.

 

حيث عينت قيادة القوات الخاصة في شبوة والخاضعة لسيطرة الاخوان المدعو / ثامر حدج قائدا للقوات الخاصة في مديرية نصاب ، التي شهدت مواجهات بين قبائل المديرية ومليشيات الاخوان.

 

هذه المواجهات التي شهدتها المديرية منتصف يونيو الماضي أصيب بها قائد القوات الخاصة في المديرية علي طعموس، ليأتي تعيين المذكور بديلا عنه.

 

واثار تعيين حدج وهو من أبناء مارب في هذا المنصب غضب أبناء المديرية من إصرار جماعة الاخوان على فرض عناصرها من خارج المحافظة ، وكذا التصرفات التي اقدمها على المذكور فور تعيينه.

 

حيث قالت المصادر بان المذكور قام باستحداث عدة نقاط امنية في المديرية بالإضافة الى ارغام المحال التجارية بتركيب كاميرات مراقبة خلال 10ايام ، اوالتهديد بإغلاقها.

 

المصادر اشارت الى ان المديرية شهدت اليوم اشتباكات بين قبائلها والقوات الخاصة بعد استقدام القائد الجديد لتعزيزات عسكرية الى المديرية شملت عدد من الأطقم ودبابة.

 

نشطاء من أبناء المحافظة نشروا منشورات قديمة للقائد المعين من قبل جماعة الاخوان ، تشير الى ميوله الجهادية المتطرفة ، ويهاجم فيها السعودية بشكل عنيف.

 

احد المنشورات يشيد فيها "حدج" بالمدعو (ابو احمد) احد قادة تنظيم داعش بالبيضاء ، مدعيا بأنه القائد الفعلي لجبهات يسبل الواقعة بين محافظتي مأرب والبيضاء ، في حين يتفاخر في منشور أخر بنهب الأطقم العسكرية.

 

وفي منشور آخر نشره قبل نحو عام ، يهاجم " حدج " بشكل عنيف قائدة التحالف العربي المملكة العربية السعودية ويصفها بأنها " مملكة الغدر".

 

للاشتراك بقناة الرصيف برس على التليجرام

اضغط الرابط:

https://t.me/alraseefpress

 

eh-p249wkaa9afd eh-pyspwaaam50q elhilhiw4aaidwy eh-p0inwoaadj25 


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس